الاتحاد

الرياضي

الشارقة يواجه «الأخضر» بكتيبة الشباب

ينهي فريق الشارقة تدريباته عصر اليوم استعدادا لمواجهة فريق الشباب في الجولة السادسة لمسابقة كأس اتصالات غدا، وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريق أمام الشباب في الكأس وانتهت المباراة الأخيرة بينهما بالتعادل الإيجابي 1/1.
وخاض الفريق تدريباته أمس الأول على الملعب الفرعي تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل كاجودا، بحضور جميع اللاعبين باستثناء المصابين راشد أحمد وروبينيو وسليمان المغني، وينضم لتدريبات الفريق الدولي عبدالعزيز صنقور لاعب المنتخب الأولمبي عقب عودته من الصين، ومن المنتظر مشاركته في المباراة أمام الشباب.
وشهدت التدريبات الأخيرة وجود ثلاثة لاعبين من فريق 16 سنة ضمهم كاجودا للتدريبات هم يوسف سعيد جمعة وحمد إبراهيم عبدالرحمن وعبدالله يوسف بعدما تابعهم المدرب مع فريق الشباب متصدر المسابقة وقرر أن ينضموا لتدريبات الفريق الأول، وسوف يعود الثلاثي إلى تدريبات فريقهم استعدادا لمباراتهم مع فريق بني ياس في الدوري على أن يعودوا مرة ثانية لتدريبات الفريق الأول.
وركز المدرب في التدريبات الماضية على رفع معدلات اللياقة والقوة البدنية لدى اللاعبين وأخذت وقتا أكبر من أجل الوصل إلى أفضل جاهزية للفريق بالكامل، وألقى المدرب محاضرة قصيرة داخل الملعب شرح فيها خطة المباراة والمهام المكلف بها كل لاعب في مركزه، وأثني المدرب على عطاء اللاعبين وإخلاصهم وطالبهم بالمزيد من التركيز وجدد ثقته بالجميع موضحا أن الفريق يؤدي بشكل جيد لكن ينقصه اللمسة الأخيرة داخل الشباك لترجمة العمل الجماعي للجميع.
وأجرى المدرب تقسيمة رئيسية بين الفريق الأساسي واللاعبين الاحتياط لتنفيذ الجمل التكتيكية المتفق عليها مع تصحيح الأخطاء والسلبيات التي وقعت من اللاعبين في المباراة الماضية، ومن المتوقع أن يخوض الفريق مباراته بنفس التشكيلة السابقة باستثناء لاعب أو اثنين.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين