الاتحاد

الاقتصادي

«كهرباء الشارقة» و«غرفة التجارة» تبحثان تحفيز الاستثمار

خلال اللقاء (من المصدر)

خلال اللقاء (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع وفد غرفة تجارة وصناعة الشارقة، تعزيز مجالات التعاون والتنسيق المشترك في مجال دعم وتطوير المبادرات المحفزة للمستثمرين، وتوثيق الصلات فيما بين الهيئة والأعضاء المنتسبين للغرفة من رجال وسيدات أعمال ومنشآت لتحقيق الأهداف التي ينشدها الجانبان لخدمة المجتمع.
وناقش الجانبان، خلال اجتماع عقد بين الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وعبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة و حمد أحمد أمين مدير عام الغرفة بالوكالة، عدداً من المحاور، وأبدى الجانبان استعدادهما لبلورة التعاون المشترك، من خلال العمل على تنفيذ برنامج متعدد الجوانب، للتعاون والتوعية وتنظيم لقاءات وندوات مشتركة.
وأعرب الدكتور المهندس راشد الليم عن تقديره للدور الفاعل الذي تلعبه الغرفة في دعم ومساندة الجهات الحكومية وقطاع الأعمال، من خلال المساهمة في تعزيز بيئة الاستثمار وتنويع مقوماته الجاذبة.
وأكد حرص الهيئة على توسيع حجم الشراكة مع الغرفة، والتي تسعى فيها الهيئة لاستقطاب كبريات الشركات العالمية للتعاون مع الهيئة، وتنفيذ مشروعات بمستوى عالمي.
وأشار إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات المستمرة التي تحرص الهيئة على عقدها مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالشأن الاقتصادي، للاطلاع على البرامج والخطط الحالية والمستقبلية لتلك الجهات والتنسيق بشأنها، بما يخدم سكان إمارة الشارقة.
من جانبه، أكد عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، حرص الغرفة الدؤوب على تطوير ودعم قطاع الأعمال في إمارة الشارقة، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وتضافر الجهود، بما ينسجم مع رؤية الإمارة.

اقرأ أيضا

15 مليار درهم صافي دخل بنوك أبوظبي خلال 6 أشهر