الاتحاد

الرياضي

غياب كيتا وعودة ساند وجمعة سعيد في العين

أكد البرازيلي ماركو أوريلو مساعد فريق الكرة الأول بنادي العين أن فريقه أكمل جاهزيته الفنية والبدنية والمعنوية للقاء النصر.
وقال: “الزعيم “عينه” على الثلاث نقاط سعياً للوصول إلى النقطة الثانية عشر والمحافظة على صدارة المجموعة الأولى”. وكان العين قد أجرى تدريبه الأخير مساء أمس وغادر بعده إلى مدينة دبي للمبيت هناك.
وقال ماركو إن العين يفتقد جهود الإيفواري إبراهيما كيتا في هذا اللقاء بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء وسيحل حمد المري بدلاً منه في مركز الارتكاز بجانب عبدالله مال الله، في الوقت الذي سيعود فيه الثنائي الذي يضم الأرجنتيني خوسيه ساند والإيفواري الآخر جمعة سعيد لقيادة الهجوم العيناوي. كما أشار إلى أن 6 من العناصر الأساسية سيغيبون بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطني الأول المشارك في خليجي 20 باليمن بجانب عمر عبدالرحمن الذي لم يلتحق بعد بالتدريبات بعد عودته من “آسياد جوانزهو”.
وتوقع ماركو أن يقدم العين مستوى فنياً أفضل من مباراته الماضية أمام النصر في الجولة الخامسة والتي تعادلا فيها 1-1 لافتاً إلى أن عودة ساند وجمعة تشكل إضافة لخط الهجوم الذي أهدر جملة من الفرص في لقاء القطارة الماضي. كما أشاد بمضيفهم النصر مؤكداً أنه يضم عناصر متميزة بقيادة الثنائي المحترف كارلوس تينيريو وإسماعيل بنجورا آملاً في الوقت نفسه أن يعود العين من ملعب آل مكتوم بالثلاث نقاط.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»