الاتحاد

الرياضي

الجزيرة بطل «خليجي 23» عن جدارة

فرحة كبيرة للجزراوية بعد الفوز ببطولة خليجي 23 على استاد محمد بن زايد

فرحة كبيرة للجزراوية بعد الفوز ببطولة خليجي 23 على استاد محمد بن زايد

للمرة الثالثة في تاريخ أنديتنا عاد الجزيرة ليتوج ملكاً على عرش أندية الخليج بعد الفوز ببطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري( خليجي 23 )، وجاء فوز العنكبوت باللقب بعد مشوار صعب نظراً لقوة الفرق المشاركة. استضاف الجزيرة مباريات الدور التمهيدي الخاصة بمنافسات المجموعة الأولى على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي والتي ضمت أندية الاتفاق السعودي، والنجمة البحريني، والوكرة القطري، واستطاع صاحب الأرض تصدر قمة المجموعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وصعد للدور نصف النهائي.
وكان قد تم تقسيم الفرق المشاركة في الحدث إلى ثلاث مجموعات على أن يستضيف فريق يتم اختياره مباريات المجموعة كاملة، وضمت المجموعة الثانية أندية الهلال السعودي، والكويت الكويتي، ومسقط العماني، وأم صلال القطري واستضاف الأخير مباريات المجموعة بقطر.
أما المجموعة الثالثة والتي استضافها العربي الكويتي فضمت أندية النصر العماني، المحرق البحريني، والشارقة والعربي الكويتي مستضيف المباريات.
وواجه الجزيرة النصر العماني في الدور نصف النهائي وفاز في المباراة الأولى التي أقيمت على أرضه بهدفين نظيفين أحرزهما صالح عبيد وأحمد جمعة. وفي المباراة الثانية في عمان فاز أيضاً العنكبـوت بهـدف دون رد أحرزه أحمد دادا. وصعد الجزيرة بجدارة للمباراة النهائية لمواجهة الاتفاق السعودي وفاز العنكبوت الجزراوي بمجموع اللقاءين ليتوج على عرش الخليج للمرة الثالثة في تاريخ أنديتنا.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020