الاتحاد

الإمارات

المري يشهد مسيرة خريجي أكاديمية شرطة دبي

المري والحضور يتابعون المسيرة (من المصدر)

المري والحضور يتابعون المسيرة (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

شهد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مسيرة الطلبة المرشحين للتخرج من أكاديمية شرطة دبي، ضمن الدفعة 26 وذلك في منطقة الستي ووك في دبي.
وحضر المسيرة، اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء متقاعد أحمد حمدان بن دلموك، والعميد جمال الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي، والعميد الشيخ عبدالله محمد المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد محمد أحمد بن ديلان المزروعي مدير الإدارة العامة للمطارات بالوكالة، وعدد من كبار الضباط.
وجابت المسيرة شوارع منطقة السيتي ووك، وقدم الطلبة المرشحون عرضاً عسكرياً بمشاركة الفرقة الموسيقية لأكاديمية شرطة دبي، بينما شاركت الدوريات الفارهة وخيالة شرطة دبي في تقديم عروض نالت إعجاب زوار المنطقة.
وقال العميد غيث غانم السويدي، إن المسيرة جاءت في إطار الاستعدادات لاحتفال أكاديمية شرطة دبي في 8 من يناير المقبل بتخريج الدفعة الـ26 من الطلبة المرشحين، والبالغ عددهم 99 من دولة الإمارات، ومن بعض الدول العربية.
وأضاف أن الفعاليات التي تم تنفيذها العام الماضي نالت إعجاب أفراد الجمهور وتلقينا منهم طلبات كثيرة بتكرار هذه الفعاليات التي تساهم في تعريف المواطنين والمقيمين بالخدمات التي تقدمها القيادة العامة لشرطة دبي، وهذا العام يقدم الطلبة المرشحون للتخريج في الدفعة الـ26 عروضاً تصب في هذا الجانب.

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني