الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دباس: الإمارات قادرة على تنظيم بطولة ناجحة

دباس: الإمارات قادرة على تنظيم بطولة ناجحة
26 ديسمبر 2018 00:01

الشارقة (الاتحاد)

وصلت بعثة المنتخب السوري إلى مطار الشارقة الدولي مساء أول من أمس، لبدء المرحلة النهائية من معسكره الاستعدادي لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019. حيث حرص الفريق على خوض تدريبه الأول أمس استعدادا للبطولة .
وترأس البعثة فادي دباس رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، وكان في استقبالهم الدكتور حسين آل علي مدير لجنة البروتوكول، ومحمد الحمادي مدير اللجنة الإعلامية، كما حظي لاعبو المنتخب السوري باستقبال حار خارج مبنى المطار من الجماهير السورية الغفيرة، وحرص الجمهور على تشجيع جميع أفراد البعثة مشددين على وقفتهم مع اللاعبين خلال البطولة لتقديم نتائج إيجابية.
ويلعب المنتخب السوري في المجموعة الثانية بجوار كل من أستراليا وفلسطين والأردن، ويفتتح مبارياته بلقاء المنتخب الفلسطيني على استاد الشارقة يوم 6 يناير 2019، ثم المنتخب الأردني على استاد خليفة بن زايد في العين يوم 10، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء حامل اللقب المنتخب الأسترالي على استاد خليفة بن زايد أيضاً في 15 من الشهر نفسه، وخلت القائمة النهائية للمدرب بيرند ستينج من اسم قائد المنتخب فراس الخطيب الذي سيغيب عن البطولة بسبب الإصابة.
ومن جانبه، أعرب فادي دباس رئيس الاتحاد السوري، عن شكره وامتنانه على حفاوة الاستقبال، وأكد أن الإمارات قادرة على تنظيم بطولة قارية ناجحة ومتميزة بحجم كأس آسيا، وأضاف: «عملنا خلال الفترة السابقة على تجهيز المنتخب بشكل مناسب للحصول على النتائج الإيجابية، والتي تسعد أهلنا في سوريا، وهدفنا الوجود بين الأربعة الكبار، واللاعبون لديهم القدرة للوصول إلى أبعد نقطة، وندخل البطولة ونحن نحتل التصنيف السادس على مستوى القارة وهدفنا الوصول لمركز أفضل».
بينما قال لاعب المنتخب السوري والأهلي السعودي، عمر السومة: «طموحنا كلاعبين للمنتخب السوري ليس المشاركة فقط، بل المنافسة ووضعنا أمامنا هدف الوصول لمربع الكبار، خصوصاً مع اكتمال صفوف المنتخب وعدم وجود أي إصابات، وتركيزنا حالياً على اللقاء الأول أمام المنتخب الفلسطيني، وفي حال تحقيق نتيجة إيجابية فإن ذلك سيشكل دافعاً قوياً للاعبين والجماهير، ونحن قدمنا أداء جيداً في تصفيات كأس العالم أمام المنتخب الأسترالي، والمباريات في بطولة آسيا تختلف كلياً عن مباراتنا السابقة، وأتمنى مقابلة أستراليا مجدداً، بعدما ضمنا التأهل للعب بشكل مريح».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©