الاتحاد

الإمارات

أم القيوين تواصل احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الـ 39

 احتفالات متنوعة تشهدها أم القيوين (تصوير سعيد هلال)

احتفالات متنوعة تشهدها أم القيوين (تصوير سعيد هلال)

واصلت الدوائر الحكومية والمحلية في أم القيوين احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الـ 39، بمشاركة العديد من طلاب المدارس وأولياء أمورهم.
ولفت الرائد سعيد عبيد بن عران رئيس مركز شرطة المدينة بأم القيوين إلى أن الشرطة المجتمعية ستتواجد على مدى أيام الفعاليات والأنشطة التي ستقام بمناسبة اليوم الوطني، من أجل مشاركة أفراد المجتمع في احتفالات الدولة.
وأوضح أن عمل الشرطة المجتمعية يكمن في تعزيز الشراكة مع مختلف فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين، إضافة إلى نشر رسالة وزارة الداخلية وتحقيق أهدافها الأمنية من خلال الأداء المتنوع في شتى مجالات العمل الشرطي.
وأضاف أن الاحتفالات ستشهد عروضاً فنية وتراثية وثقافية، إضافة إلى مسابقات وطنية ستقدمها الجهات المشاركة، كما أن الشرطة المجتمعية ستوزع هدايا على مستخدمي الطريق والجمهور. كما نظمت مدرسة الأبرق للتعليم الأساسي بنات بأم القيوين صباح أمس احتفالية بمناسبة اليوم الوطني، بمشاركة عدد من الطالبات وأولياء أمورهم، حيث شهدت عروضاً فلكلورية وتراثية، إضافة إلى عرض للشرطة الموسيقية. حضر الاحتفالية وفد من إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، والشرطة المجتمعية وعدد غفير من الجمهور والأهالي.
كما شاركت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب بأم القيوين في احتفالات الدولة التي نظمت بالتعاون مع المنطقة التعليمية محاضرة بعنوان “جوازي أمانتي” وذلك بمدرسة المعلا للتعليم الثانوي بنات.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها