الاتحاد

الإمارات

«مرور أبوظبي» توزّع 10 آلاف هديةً على قائدي المركبات

رجل مرور يقدم هدية رمزية لأحد السائقين في أبوظبي

رجل مرور يقدم هدية رمزية لأحد السائقين في أبوظبي

وزّعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، صباح أمس، احتفاء باليوم الوطني التاسع والثلاثين 10 آلاف هدية «رمزية» مستوحاة من المعاني الوطنية للاحتفالات بهذه المناسبة.
واشتملت الهدايا التي وزعتها الدوريات المرورية على قائدي المركبات على الطرق الداخلية والخارجية بإمارة أبوظبي، على قمصان وقبعات بألوان علم دولة الإمارات، وذلك في إطار الشراكة والتعاون مع المجتمع.
وأكد العقيد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير المديرية، عمق الدلالات التي يحملها الاحتفال باليوم الوطني، الذي يعد رمزاً وطنيا يجسد ما حققته المسيرة الاتحادية من نهضة تنموية شاملة على مدار 39 عاماً من الإنجاز والعطاء من القيادة العليا.
وشدد على حرص المديرية على نقل تلك المعاني المضيئة إلى قائدي المركبات لتعزيز مشاركاتهم في الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية، والاستفادة من القيم التي رسختها الدولة والتزامنا بالقوانين المرورية للحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت والحد من الخسائر الاقتصادية والبشرية التي تسببها الحوادث المرورية حتى تصبح طرقنا أكثر آمنا وسلامة.
من جانبه، أكد الرائد عوض سيف البلوشي رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن التواصل مع الجمهور، خاصة قائدي المركبات يعتبر خطوة مهمة في توثيق العلاقة معهم، وتعزيز الصورة الذهنية عن رجل الشرطة الذي يؤدي واجبه من أجل توفير السلامة على الطرق.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبحث وبيل جيتس التعاون لمواجهة الأمراض الوبائية والمعدية