الاتحاد

الإمارات

شرطة المناطق الخارجية تحتفل باليوم الوطني

احتفلت إدارة الشرطة المجتمعية بمديرية شرطة المناطق الخارجية بشرطة أبوظبي بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثلاثين، بمشاركة 18 دائرة وشركة حكومية ومؤسسة محلية بجانب ذوي الإعاقات والأندية الرياضية والمدارس والكليات والمعاهد في المناطق الخارجية بإمارة أبوظبي.
وقدمت فرقة موسيقى الشرطة خلال الاحتفال الذي أقيم في مركز الراحة التجاري بمنطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، بحضور المقدم عبد النور الشحي مدير مركز شرطة خليفة، وعدد من الضباط والمسؤولين، مجموعة من معزوفاتها الوطنية التي أعطت للحفل شكلاً جمالياً ووطنياً، نالت إعجاب ورضا المشاركين في الاحتفال.
وهنأ النقيب عبد الله الحارثي رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالمناطق الخارجية، القيادة العليا وشعب الإمارات وجميع أفراد المجتمع بهذه المناسبة الوطنية، مؤكداً على الدور الكبير الذي قامت به دولة الاتحاد في تطوير الشرطة والارتقاء بالعمل الشرطي، ليواكب التطور الكبير في هذا المجال على مستوى العالم، مشيراً إلى أن الشرطة تعتبر الركيزة الأساسية في دعم وترسيخ قواعد الأمن والاستقرار في أي مجتمع.
ثم قدم طلاب المعاهد والمدارس بالمنطقة بعض الفقرات التراثية التي تعكس عراقة وأصالة مجتمع الإمارات، على امتداد مسيرة الاتحاد. وضم الاحتفال العديد من الفقرات الخاصة بذوي الإعاقات الذين سعدوا بها وتجاوبوا معها، ما زاد من فرحتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

اقرأ أيضا