الاتحاد

الإمارات

منصور بن محمد يفتتح معرض «متحدون في الرؤية»

منصور بن محمد يطلع على المعروضات

منصور بن محمد يطلع على المعروضات

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس معرض “متحدون في الرؤية” للتصوير الفوتوغرافي الذي ينظمه برنامج وطني بالتعاون مع جمعية الإمارات للتصوير الفوتوغرافي والذي يستمر إلى 5 ديسمبر الجاري في دبي مول وذلك في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني التاسع والثلاثين لقيام الاتحاد.
وتفقد سموه المعرض والصور الفوتوغرافية التي تعبر عن عناصر رؤية الإمارات 2021 التي تعكس الهوية الوطنية وممارسات المواطنة الصالحة والتعايش السلمي.
وأعرب سموه عن إعجابه بهذه المبادرة الطموحة التي أطلقها برنامج وطني وبما شاهد من أعمال فنية مبدعة، موضحاً أن المعرض يشكل منصة مهمة لتعزيز الوعي حول رؤية الإمارات 2021 وللراغبين في التعبير عن التمسك بالمرتكزات والثوابت الرئيسية كالهوية الوطنية بصورة فنية راقية. واستمع سموه إلى نبذة عن الصور الفوتوغرافية بالمعرض والتي التقطت على يد مجموعة من الهواة والمحترفين.
كما افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم أمس فندق “بولمان” بمول الإمارات بدبي التابع لمجموعة فنادق “أكور”. والفندق هو الأول في المنطقة الذي يحمل علامة “بولمان”.
وتجول سموه في أرجاء الفندق ذي فئة الأربع نجوم، والذي يضم 481 غرفة تخدم الزوار والسياح ورجال الأعمال.
واطلع سموه على بعض الغرف وأجنحة الفندق، واستمع إلى شرح من القائمين عما يوفره الفندق من الخدمات لرواده من خلال المطاعم الأربعة ومركز الاستجمام الفاخر على سطحه ومركز اللياقة البدنية وغرف الساونا وحمامي السباحة والجاكوزي، إضافة إلى مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ينعى سلطان بن زايد