الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

آرثر يتمنى عودة نيمار إلى برشلونة

آرثر يتمنى عودة نيمار إلى برشلونة
25 ديسمبر 2018 13:03

قال لاعب وسط برشلونة، البرازيلي آرثر ميلو، إنه يتمنى عودة مواطنه نيمار لصفوف الفريق الكتالوني، في مقابلة مع صحيفة (موندو ديبورتيفو) أكد فيها أن الانتقال للبلاوجرانا غيّر حياته بشكل جذري ليتطور كلاعب احترافي.

وقال ميلو "لقد غير انتقالي إلى برشلونة حياتي بالكامل، سواء داخل أو خارج الملعب، المسؤولية ازدادت لأنني أصبحت في أفضل ناد في العالم أو من بين الأفضل. أصبحت احترافياً بشكل أكبر، الآن أصبحت أختار طعامي بشكل أفضل، على سبيل المثال".

وتابع "أعجبني كل شيء داخل برشلونة كمدينة أو ناد".

وعن تصريحات نجم الفريق، ليونيل ميسي، بأن صفقة ميلو هي أكثر ما أثارت إعجابه، قال "في البداية اعتقدت أنها مُزحة، لأن والدي دائماً ما يحب المزاح كثيراً وكان هو من أخبرني بذلك. وقلت له "توقف، توقف، كفى مزاح"، لكنه رد علي بأنها حقيقة.. بعدها شاهدت الفيديو عبر الحاسوب.. أن أتلقى هذا المديح من أفضل لاعب في التاريخ.. هذا المديح يساعدني لأنه يعطيني مزيداً من الثقة، لا يسعني سوى أن أشكره على تعامله الجيد دائماً لي، مثلي مثل باقي الزملاء".

وإذا ما كان يرغب في عودة مواطنه نيمار، المحترف حالياً بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة مجدداً، المدنية التي زارها عدة مرات هذا العام، قال "بشكل شخصي أنا أصلي من أجل عودته لأنه مهاجم فذ، لا جدال عليه، وأعتقد أنه كلما امتلك الفريق لاعبين كبار كلما كان أفضل. أنا معجب كثيراً بنيمار وسأكون سعيداً للغاية بعودته فهو صديق شخصي لي".

يذكر أن ميلو (22 عاماً) انضم لبرشلونة الصيف الماضي قادماً من جريميو البرازيلي بعقد يمتد حتى 2024 مقابل إجمالي 40 مليون يورو بالمتغيرات.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©