الاتحاد

الإمارات

«الشؤون الإسلامية» تستعرض تقرير بعثة الحج

ترأس الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وبصفته رئيس مجلس الإدارة الاجتماع الرابع للمجلس الذي عقد بمقر الهيئة في أبوظبي.
ورفع الدكتور حمدان المزروعي في بداية الاجتـــماع أصدق التهاني لصاحب السمو الشـيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفـــظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشــيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثلاثين.
واســتعرض المجلس جدول الأعمال المقدم إليه ومن أهم بنوده التقرير الذي رفعه إليــه رئيس بعثة الحج الرسمية للعام الجاري 1431 هـــجرية واطلع منه على منجزات البعثة هذا العام والمـــقترحات والملاحظات التي دونها فيه رؤساء اللجــان بالبعثة .
وناقش المجلس اجتماع مديري الإدارات والفروع الذي انعقد مؤخراً واطلع على الإجراءات التنفيذية التي تم تطبيقها ومتابعتها وتحليل نتائجها مما عكس روح الفريق الواحد ودقة الإنجاز وتصاعد وتائر التطوير الذي شمل جميع إدارات الهيئة وفروعها .
كــما وافق مجلس الإدارة على تعيــين خبراء بالتخطيــط الاســتراتيجي والتميز المــؤسسي، وأقـــر عددا من القرارات المنظــمة للشأن الوظيفي بالهيئة.
وكان الدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة قد ترأس اجتماع مدراء الإدارات والفروع واستعرض ما تم إنجازه خلال عام وما بقي قيد الإنجاز والإجراءات اللازمة لإطلاق ما كان قيد الإنجاز.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يمنح دفعة من العلماء الإقامة الذهبية الدائمة