الاتحاد

الإمارات

"الشارقة الخيرية": مبادرات بـ 2.25 مليون درهم في دبا الحصن

علي السلامي

علي السلامي

الشارقة (الاتحاد)

بلغ إجمالي قيمة المشاريع والأعمال والمساعدات والمبادرات التي نفذتها إدارة جمعية الشارقة الخيرية في دبا الحصن 2.25 مليون درهم، خلال 3 أشهر «سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر» من هذا العام، وتنوعت المساعدات الداخلية بين مساعدات شهرية ومقطوعة وكفارة اليمين والحقائب المدرسية والمواد الغذائية، في حين شملت المشاريع آباراً ومساجد وفصولاً دراسية، وحالات كفالة.
وقال علي محمد السلامي، مدير إدارة الجمعية في دبا الحصن: «إن إدارة الجمعية بدبا الحصن دأبت على دعم المشاريع والحالات المستحقة، من خلال خططها الواسعة وأعمالها المنتشرة داخلياً وخارجياً».
وأضاف: «إن إجمالي المبالغ، في الأشهر الثلاثة الماضية، وصل إلى مليونين وربع المليون درهم، تم خلالها تسويق 117 مشروعاً خارجياً بقيمة 1.6 مليون درهم، اشتملت على 75 بئراً، و15 مسجداً، و4 فصول دراسية، وبيت فقير».
ولفت السلامي إلى أن المساعدات الداخلية بلغ حجم إنفاقها 665 ألف درهم، استفادت منها 180 أسرة، وتم توزيع كفارة اليمين على 100 أسرة، ووزعت الإدارة 92 حقيبة مدرسية، ومواد غذائية لمصلحة 100 أسرة، كما تم تسجيل حالات كفالة جديدة خارجياً، حيث استفاد منها 54 مكفولاً.
وأكد أن إدارة الجمعية مستمرة في دعم الحالات والمشاريع المستحقة، بالداخل والخارج، وأنها ترتكز في رؤيتها على الريادة في تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية، والعمل على تحقيق أفضل تلبية لرغبات وحاجات المحتاجين، والوصول للحالات الحرجة وتقديم العون والمساندة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يعفي المتعثرين من قروض برنامج الشيخ زايد للإسكان