الاتحاد

الإمارات

توزيع هدايا على مرضى مستشفى كلباء

احتفل مستشفى كلباء بالتعاون مع مجموعة سينار الإمارات التطوعية أول من أمس بمناسبة اليوم الوطني، بحضور مدير المستشفى عبيد فريش ومديرة المجموعة هدى القواضي. كما قدمت مديرة المجموعة هدايا لخمسة أطفال و14 بالغاً في قسمي الأطفال والرجال في المستشفى. واشتمل الحفل على عرض فيلم لإنجازات الدولة الغالية وقصائد شعرية من أطفال الإمارات وكان هناك تعاون من مدارس مكتب الشارقة التعليمي مدرسة الفرقان للتعليم الأساسي الحلقة 1 ومدارس منطقة الفجيرة التعليمية مدرسة البحر للتعليم الأساسي الحلقة 1. وتضمن البرنامج فعاليات مصاحبة كالمرسم الحر لرسم لوحات الاتحاد ومعرض مركز التنمية الاجتماعية بكلباء وتعاونت كثير من متطوعات في إضفاء البهجة على الأطفال من خلال الرسم على الوجه.
وقالت هدي القواضي إن مجموعة سنيار الإمارات تضم نخبة من أبناء الدولة المحبين للتطوع حيث تأسست في اكتوبر الماضي، بهدف مشاركة المواطنين بالأفكار المبدعة في شتى المجالات التي تحقق الرقي الوطني المتميز للدولة.
ومن الأهداف أيضاً ابتكار وإبراز الأفكار الوطنية والمجتمعية والثقافية بأنواعها وتحقيق التميز من خلال تقديم أفضل الأعمال، وإثبات الكفاءات الوطنية في جميع المجالات.

اقرأ أيضا