الاتحاد

الإمارات

في معرض للصور ضمن الاحتفالات باليوم الوطني

تشارك جمعية الصحفيين في احتفالات اليوم الوطني التاسع والثلاثين بمعرض للصور يستضيفه المركز الثقافي في أم القيوين خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر الحالي. وقالت منى بوسمرة أمين سر جمعية الصحفيين إن المعرض يحمل في طياته كثيراً من الأهداف الوطنية النبيلة، حيث ينقل للجمهور صورة طبيعية عن واقع الدولة في الماضي والحاضر.
وأعربت عن حرص جمعية الصحفيين على تعريف الجمهور بالكفاءات والمواهب الوطنية المبدعة في مجال التصوير الفوتوغرافي من أعضاء الجمعية من خلال عرض أكثر من 100 صورة متميزة.
وقال مصطفى الزرعوني عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين رئيس لجنة التطوير والتدريب والفعاليات إن المعرض يضم صوراً متميزة للمصورين المحترفين أعضاء جمعية الصحفيين ومنهم وليد قدورة ومحمد الشوا وإحسان جاسم وعاد العوادي ومحمد أبو الحسن وشوكت علي صوفي ومجدي إسكندر وفؤاد العوادي وسالم خميس ومحمد مطر وخالد نوفل وعماد الدين محمود علاء الدين ومحمود الخطيب ومحمد حنيفة ونجيب بسيسو ومصطفى الأميري وكمال الضوء وعلي تعبان وخميس الحفيتي وعظيم شوكت ومحمد عمران شاهد وعلي عجمي وأشرف العمرة ويوسف الأمير وعبد المنعم الجاروف، فيما تشارك جريدة البيان بـ 15 صورة نادرة من إعداد الزملاء بقسم التصوير بها.

اقرأ أيضا