الاتحاد

الإمارات

«الهلال الأحمر» تشارك في معرض دبي الدولي للشخصيات الكرتونية

أطفال مشاركون في فعاليات المعرض

أطفال مشاركون في فعاليات المعرض

شاركت هيئة الهلال الأحمر ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للشخصيات الكرتونية والتراخيص «كركتر دبي 2010» الذي يتم تنظيمه تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وكانت شخصية «هليل» التي تطرحها الهيئة كنموذج يخاطب الأطفال ويقدم لهم النصح والإرشاد ويعزز من مفهوم العمل الإنساني والخيري لدى تلك الشريحة العمرية عبر مجلة هليل التي تصدرها هيئة الهلال الأحمر، حاضرة خلال المعرض إلى جانب الشخصيات الكرتونية الأخرى حيث تفاعل الأطفال مع هليل.
وأكد السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي أن مشاركة الهيئة ضمن المعرض يتم من خلالها التواصل مع قطاع عريض من شرائح المجتمع، خصوصاً الأطفال، مشيراً إلى شخصية هليل التي تحاكي براءة الأطفال وتخاطب فيهم الروح الإنسانية الداعمة للعمل الخيري.
وأكد أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بغرس قيم العمل الإنساني والتطوعي في النشء واستقطابهم لدعم المسيرة الإنسانية كسفراء لهيئة الهلال الأحمر ومبادئها الإنسانية المختلفة بين أقرانهم ليكونوا مؤهلين مستقبلاً للانضمام كمتطوعين يساندون برامج ومشاريع الهيئة لخدمة كافة الشرائح الإنسانية دون تمييز.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الإمارات ومصر.. إرادة مشتركة