الاتحاد

الرياضي

ريجيكامب: المرحلة المقبلة صعبة وحافلة بالتحديات

عمار الجنيبي أدار المباراة (الاتحاد)

عمار الجنيبي أدار المباراة (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة سعادته الكبيرة بالنتيجة وأداء فريقه، خاصة أنه نجح في إدراك الفوز، رغم النقص العددي الذي عانى منه في الشوط الثاني، مباركاً كذلك للوصل العرض القوي الذي قدمه في المباراة.
وأضاف: من المهم بالنسبة لنا قدرتنا على تحقيق الفوز، وجعل الوصل خلفنا على لائحة الترتيب، هناك العديد من المباريات المتبقية في البطولة، وهي عرضة للعديد من المفاجآت، وأتمنى أن يبقى لاعبو الوحدة في أفضل مستوياتهم، والمرحلة القادمة صعبة للغاية وحافلة بالتحديات، وتشهد العديد من المباريات على الصعيدين المحلي والقاري.
وحول تقييمه للأداء التحكيمي، أكد ريجيكامب أنه يرغب في أن يرى الإعلام يعلق على أداء الحكام، وقال: هناك بعض الأخطاء التحكيمية في المباراة، والوقت المحتسب بدل الضائع كبير، ولا أحبذ الحديث عن التحكيم سواء فزنا أو خسرنا، هناك اختصاصيون أقدر على تحليل الحالات، وبالنسبة لي يجب مشاهدة المباراة مرة أخرى للحُكم على الحالات التي شهدتها.
وأشاد ريجيكامب بأداء الحارس محمد الشامسي الذي تألق في التصدي لكرات وصلاوية خطرة عدة وركلة الجزاء في الوقت القاتل، مؤكداً أن هذا الأمر يعود إلى الجهد الذي يبذله اللاعب، مشيراً إلى أنه حارس جدي للغاية، لافتاً إلى أنه يحبذ الإشادة باللاعبين كافة بلا استثناء، وليس لاعباً بعينه، وبجهود الجميع يمضي الفريق إلى الأهداف التي ينشدها. وعن أسباب حفاظ الوحدة على تماسكه رغم الطرد، وقدرته كذلك على إحراز هدف رابع عبر إسماعيل مطر، قال ريجيكامب: لم أكن أرغب في العودة إلى الوراء، والجميع رأى أنني لم أعمد إلى إشراك مدافع بعد الطرد، بل أشركت لاعباً في وسط الملعب، لكي نملك القدرة على السيطرة على هذه المنطقة، وأعتقد أن التبديلات وأداء اللاعبين وإصرارهم أسهمت في النتيجة.
وبشأن المشاركة الآسيوية المرتقبة للوحدة، قال ريجيكامب: سعيد للغاية باللياقة البدنية التي يتمتع بها فريقي، وهذا وضح من خلال القدرة على اللعب والتسجيل رغم المعاناة من النقص العددي، في حال عدم حدوث إصابات، فإن هذا الأمر يعزز من قدرتنا على اللعب في شتى البطولات.

اقرأ أيضا

الظفرة وعجمان.. «النغمة الغائبة»