الاتحاد

الرياضي

تترجم شعار "آسيا معاً".. طرح المنتجات الرسمية لبطولة كأس آسيا غداً

من المصدر

من المصدر

أبوظبي (الاتحاد)

بالتزامن مع اقتراب انطلاق بطولة كأس آسيا الإمارات 2019، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن بدء طرح المنتجات الرسمية للبطولة ابتداءً من يوم غد، والتي تتنوع بين مختلف المجموعات التي ترتبط بكرة القدم والبطولة وتلبي جميع أذواق عشاق كرة القدم والمستهلكين من مختلف الأعمار، وبما يتماشى مع شعار البطولة «آسيا معاً».
وقال داتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي: «تلعب المنتجات دورًا أساسيًا في إشراك الجمهور بالرياضة، وفي رفع الوعي تجاه جميع المسابقات الرئيسية، وفد راعينا خلال تصميم مجموعة منتجات بطولة كأس آسيا، التنوع بقدر الإمكان لمنح جماهير جميع الفرق فرصة ليكونوا جزءاً من البطولة».
وستتوفر المنتجات لعشاق كرة القدم في عدد من أفرع لولو هايبر ماركت المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات، والتي تعد أحد أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في منطقة غرب آسيا، كما ستتوفر المنتجات في جميع الملاعب الثمانية التي تستضيف مباريات البطولة الـ 51 في أبوظبي ودبي والعين والشارقة.
من جانبه، قال عارف حمد العواني مدير البطولة: «تشكل بطولة كأس آسيا حدثاً مميزاً يجمع منتخبات القارة تحت شعار لنستقطب آسيا معاً وتعتبر هذه النسخة التي تستضيفها الإمارات نسخة تاريخية» مضيفاً: «تواكب هذه المنتجات التذكارية أهمية الحدث لتمنح الفرصة للجماهير من مختلف الدول المشاركة لتدوين ذكريات أجواء البطولة ورحلتهم لدعم منتخبات بلادهم والاحتفاء بأكبر حدث رياضي في القارة الصفراء».
وصممت مجموعة المنتجات بشكل فريد لتمثل جميع الفرق الـ 24 المشاركة في البطولة وتتضمن المنتجات قمصان وقبعات وأوشحة وسلاسل مفاتيح، فضلاً عن أغطية للهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر المحمول ونسخ محدودة من تميمتي البطولة منصور وجراح.

اقرأ أيضا

صراع ألماني للظفر بخدمات النرويجي هالاند