الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يواجه الأهلي السعودي 16 و25 فبراير

الوصل يواجه الأهلي السعودي 16 و25 فبراير
25 ديسمبر 2018 00:02

وليد فاروق (دبي)

اعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بين الفرق الـ8 المتأهلة، والتي ستقام مبارياتها ذهاباً وإياباً على مدار شهر كامل، اعتباراً من 26 يناير وحتى 25 فبراير المقبلين، لتحديد الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي.
وتقرر أن يلتقي فريق الوصل، الممثل الوحيد لكرة القدم الإماراتية في البطولة، مع الأهلي السعودي ذهاباً 16 فبراير على استاد زعبيل في دبي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، وإياباً بعدها بـ9 أيام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في 25 من الشهر نفسه في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية.
وفي بقية المباريات، يفتتح الرجاء المغربي منافسات الجولة باستضافته النجم الساحلي التونسي في لقاء الذهاب 26 يناير، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، على أن يجمع لقاء الإياب بينهما 8 فبراير.
وفي مواجهة ثالثة، يحل المريخ السوداني ضيفاً على مولودية الجزائر في لقاء الذهاب 31 يناير، في حين يلتقيان مجدداً في لقاء الإياب 16 فبراير على استاد نادي المريخ بأم درمان.
وفي مواجهة رابعة، يستضيف الهلال السعودي نظيره الاتحاد السكندري المصري، في لقاء الذهاب 8 فبراير، على استاد جامعة الملعب سعود بالرياض، ويلتقيان مجدداً في الإياب يوم 18 فبراير على استاد الإسكندرية.
كانت مراسم القرعة قد أقيمت في أبوظبي الاثنين الماضي، دون تحديد لمواعيد المواجهات التي أسفرت عنها القرعة، قبل أن يعلن عنها الاتحاد العربي أمس.
يذكر أن الوصل تأهل إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة الأهلي المصري في دور الـ16 بالتعادل معه ذهاباً 2-2 في الإسكندرية، والتعادل أيضاً 1-1 في لقاء الإياب، والذي جمع بينهما على استاد زعبيل.
كان الاتحاد العربي قد أعلن على هامش مراسم قرعة البطولة عن نيته استحداث بطولتين جديدتين، واحدة على مستوى المنتخبات الكبرى، والثانية على مستوى المراحل السنية المختلفة، مع تنظيم نسخة جديدة من البطولة العربية للموسم المقبل، مع رفع قيمة الجوائز المالية للبطولة الحالية، والتي تحمل اسم زايد، وتعد من أضخم المسابقات في قارتي أفريقيا وآسيا من حيث الجوائز المالية، خصوصاً أن مكافأة حامل اللقب تبلغ 6 ملايين دولار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©