الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

98% نسبة رضا المتعاملين عن «أشغال الشارقة»

98% نسبة رضا المتعاملين عن «أشغال الشارقة»
24 ديسمبر 2018 02:29

الشارقة (الاتحاد)

حققت دائرة الأشغال العامة في الشارقة 98 % من نسبة رضا المتعاملين في العام الجاري، وذلك وفق استطلاع رأي دوري تقوم به لقياس مدى رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم، من أجل الوصول إلى أعلى درجات الرضا عن الخدمات المقدمة من قبل الدائرة.
وأظهر الاستبيان الذي أجرته الدائرة على عينة عشوائية من المتعاملين، أن نسبة رضا المتعاملين عن خدمات الدائرة المقدمة من خلال مركز إسعاد المتعاملين بلغت 97 %، في حين وصلت نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية للعام نفسه 99 بالمائة في حين حققت نسبة رضا المشتكين ما نسبته 98 %.
وقالت المهندسة هند ناصر مدير مركز الجودة والتخطيط الإستراتيجي بدائرة الأشغال في الشارقة، إن هذه الدراسات واستطلاعات الرأي، تأتي ضمن حرص الدائرة للتعرف إلى مدى رضا المتعاملين عن الخدمات التي تقدمها، ومعرفة أوجه القصور وجوانب التميز، على مستوى الفروع والإدارات والأقسام والأفراد.
وأضافت أن الدائرة تسعى دائماً إلى تطوير خدماتها للمتعاملين، باعتبارهم العنصر الأساسي الذي تصب الدائرة جل اهتمامها لتسهيل الإجراءات والمعاملات، من أجل الوصول بهم إلى أعلى درجات الرضا عن الخدمات التي تقدمها.
من جهة أخرى، أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة 2214 معاملة خلال العام الجاري، تم تقديمها إلى ما يزيد على 2150 مراجعاً في المبنى الرئيسي للدائرة ومكاتب الأفرع في المنطقة الوسطى والشرقية. وأشارت مريم المازمي مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن معدل المعاملات المنجز خلال العام الجاري انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق للمعاملة الواحدة، حيث بلغت نسبة رضا المتعاملين 98 % إنما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©