الاتحاد

الرياضي

الشنقيطي يبحث تعزيز التعاون مع "الأولمبية" الأردنية

الشنقيطي خلال استقبال المجالي

الشنقيطي خلال استقبال المجالي

دبي (الاتحاد)

استقبل طلال الشنقيطي، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة، نظيره الأردني ناصر المجالي أمس الأول، وبحث معه سبل التعاون بين الجانبين في مختلف مجالات العمل المشترك، وتبادل الخبرات والتجارب المنوعة، بما يعود بالفائدة المرجوة على الجميع.
واستعرض الجانبان كيفية تفعيل الشراكات البناءة والمثمرة في العمل الأولمبي بالبلدين، وفق آلية تطويرية واستراتيجيات محددة، تساهم في تعزيز الجهود المبذولة، وترجمتها إلى نتائج ملموسة عملية، تخدم الشأن الرياضي بمختلف فروعه.
وتناول الجانبان أبرز الموضوعات المتعلقة بالحركة الرياضية والأولمبية، والاستحقاقات والمحافل المقبلة على الصعد كافة، كما تم الاطلاع كذلك على أفضل الممارسات والاستراتيجيات المتبعة في الرياضة، والمستجدات الأخيرة في مختلف الجوانب الرياضية من النواحي التنظيمية واللوجستية والفنية.
من جانبه، أعرب ناصر المجالي عن سعادته بالوجود في الإمارات التي تعد واحدة من أهم المواقع الرياضية في العالم، بفضل ما تمتلكه من بنى تحتية رائدة، ومنشآت مميزة عالية الكفاءة، لتفتح المجال أمام الجميع سواء من مؤسسات دولية رياضية أو رياضيين بوجود خيار نموذجي لممارسة الرياضة التنافسية، في أجواء مثالية، ومرافق فريدة من نوعها.

اقرأ أيضا