الاتحاد

الرياضي

«النواخذة» يطوي صفحة «شوكا 7»

مسعود شوكا

مسعود شوكا

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قرر مجلس إدارة دبا الفجيرة الاستغناء عن المهاجم الكيني مسعود شوكا بعد نحو 88 يوماً من ضمه للفريق خلفاً للبرازيلي كويلهيرم.
ولم يشفع للاعب شوكا الهدف الذي هز به شباك عجمان في الجولة السابعة لكأس الخليج العربي، في المباراة التي انتهت نتيجتها 1-1، حيث لم يكن التعادل كافياً لتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي. وبدا أن شوكا «22 عاماً أقل من المستوى المطلوب، ولم يتمكن من تحقيق الإضافة الهجومية القوية واستغلال الفرص» في مباريات عدة بالدوري، رغم أنه أحرز 7 أهداف خلال 13 مباراة في جميع المسابقات، حيث يسعى النادي للتعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة.
وينتظر محمد قويض مدرب الفريق المفاوضات الجارية الآن مع بعض اللاعبين المواطنين والأجانب لدعم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، في ظل التوقعات بارتفاع مستوى المنافسة في الدور الثاني.
وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 7 أيام بعد مباراة عجمان، قبل أن يخوض الفريق عدة مباريات ودية مع أندية محلية وخارجية حسب الخيارات المتوافرة في المرحلة المقبلة.
وأكد جمعة العبدولي، عضو مجلس الإدارة، مدير الفريق الأول، أن إدارة النادي تسعى لتوفير كل المعطيات التي تمنح الفريق فرصة تحسين نتائجه في مرحلة الإياب للدوري، والابتعاد عن المركز الأخير، موضحاً أن النادي يتطلع إلى الخيارات المناسبة من اللاعبين المواطنين والأجانب في «الميركاتو الشتوي».

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»