الاتحاد

الاقتصادي

صندوق خليفة يفتتح أول مركز لإسعاد المتعاملين

الدرمكي خلال افتتاح المركز (من المصدر)

الدرمكي خلال افتتاح المركز (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح صندوق خليفة لتطوير المشاريع أول مركز لإسعاد المتعاملين في الصندوق، وذلك انطلاقاً من حرصه على تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، وتوفير احتياجاتهم وتطلعاتهم، وانسجاماً مع رؤية حكومة أبوظبي 2030 في إسعاد المتعاملين وتقديم أرقى الخدمات لهم.
افتتح المركز عبدالله سعيد الدرمكي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، وبحضور إبراهيم المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات، وعدد من كبار الموظفين والعاملين في الصندوق، وقد عمل الصندوق على إنجاز هذا المركز من أجل الاهتمام بالمراجعين وخدمتهم، فيخرجون وهم سعداء بإنجاز معاملاتهم بأفضل مما كانوا يتوقعون.
وقال عبدالله سعيد الدرمكي ان افتتاح المركز يأتي انسجاماً مع رؤية أبوظبي 2030، ودعماً لدور الحكومة في تحقيق السعادة لجميع فئات المجتمع، والتأكيد على أن السعادة هي أسلوب حياة مجتمع الإمارات والهدف الأسمى للعمل الحكومي.
واضاف انه من أجل تحقيق هذا الهدف عمل المركز على تقديم أفضل تدريب للعاملين فيه، كي يتمكنوا من إحداث تأثير إيجابي ملموس في حياة المتعاملين، وذلك من خلال الاستماع إلى احتياجاتهم، والعمل على إنجازها على أفضل وجه وأقصر وقت.
ويقع مركز إسعاد المتعاملين ضمن المبنى الرئيس لصندوق خليفة في شارع هزاع بن زايد بإمارة أبوظبي، ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 500 متر مربع تتضمن خمسة مكاتب وقاعتين للاجتماعات وصالة استراحة.
ويقدم المركز خدمات التمويل والعضوية وخدمات التدريب والاستشارات، وبالإضافة إلى مساعدة المتعاملين على اختيار المشروع المناسب من خلال جلسات استشارية، ويستقبل المركز المتعاملين من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً من يوم الأحد إلى الخميس، ويمكن التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 600500506.
ويتطلع صندوق خليفة لدعم المشاريع إلى تعميم خدمات مركز إسعاد المتعاملين على جميع الفروع التابعة للصندوق في كافة إمارات الدولة.

اقرأ أيضا

البورصة السعودية مستعدة لطرح «أرامكو»