الاتحاد

الرئيسية

«عين الوطن» ورسالة الرياضة

أبوظبي تؤكد تميزها  في البطولات العالمية

أبوظبي تؤكد تميزها في البطولات العالمية

جاء حصول نادي العين على لقب وصيف أندية العالم بعد ريال مدريد، كأول ناد خليجي وثاني ناد عربي، يحقق هذا الإنجاز، ليضاف إلى رصيد اللحظات الرائعة التي تترجم رؤية الدولة، واهتمام القيادة الحكيمة برسالة الرياضة وقيمتها في بناء الأجيال والشباب.
ومنذ اليوم الأول لقيام الدولة، كانت للرياضة مساحة كبيرة من الاهتمام، وعندما استقبل الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، منتخبنا الوطني لكرة القدم بعد تأهله لكأس العالم بإيطاليا 1990، أكد أن الشباب هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن.
واليوم، نجني ثمار الاستثمار في الشباب بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وحرص واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».
وفي هذا السياق، يأتي تأكيد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حرص الإمارات على دعم مختلف أنواع الرياضات، التي تعزز التعارف والتلاقي الحضاري بين الشعوب، وذلك خلال استقباله جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أمس، ليعكس مكانة الرياضة وأهميتها فوق خريطة هذا الوطن. وما حققه العين في مونديال الأندية أكثر من مجرد إنجاز رياضي، إنها لحظة استثنائية امتزجت فيها كل المشاعر، وتداخلت فيها كل الصور بروعة الملعب ودقة التنظيم ولوحة الجماهير وأهمية الحدث وقوة الأداء.
شكراً لاعبي العين.

"الاتحاد"

اقرأ أيضا

ارتفاع حصيلة ضحايا حريق بوسط العاصمة الهندية