السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تسهم في إجراء «زراعة كلى» لابنة موظف

شرطة دبي تسهم في إجراء «زراعة كلى» لابنة موظف
23 ديسمبر 2018 02:37

دبي (الاتحاد)

فاجأ اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الطفلة ريم وعائلتها، بزيارتها في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد للأطفال في دولة الإمارات، لتهنئتهم بنجاح عملية زراعة الكلى للطفلة التي تبلغ من العمر 6 سنوات، مؤكداً استمرار شرطة دبي في تقديم الدعم اللازم من أجل العلاج الطبي لريم إلى حين شفائها شفاءً تاماً.
وأكد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حرص شرطة دبي على تجسيد قيم المبادئ الإنسانية وتعزيز التكافل والتعاون، وتفعيل المسؤولية المجتمعية، عبر تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات الاجتماعية من منطلق الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع وقضاياه.
وبين اللواء المري أن المسؤولية المجتمعية تمثل إحدى الركائز الأساسية لشرطة دبي، وأنهم مستمرون في إطلاق ودعم المبادرات المجتمعية بكافة صورها.
وأجرى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، مؤخراً عملية زراعة الكلى التي تعد العملية الثانية لزراعة كلى أطفال، وذلك بالتعاون مع جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وبدعم من شرطة دبي، للطفلة ريم التي كانت قد ولدت وهي تعاني اضطراباً كلوياً وراثياً. وأعربت الطفلة ريم عن سعادتها بانتهاء معاناتها الطويلة مع غسيل الكلى، وكان أول تعليق لها: «الآن أستطيع أن التحق بالمدرسة كبقية رفاقي وإخوتي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©