السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تعاون بين «الشارقة للدفاع» مع الاتحاد المصري للكاراتيه

تعاون بين «الشارقة للدفاع» مع الاتحاد المصري للكاراتيه
23 ديسمبر 2018 00:04

الشارقة (الاتحاد)

اتفق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، مع الاتحاد المصري للكاراتيه على تعزيز التعاون، وتوثيق العلاقات البينية بين الجانبين؛ بهدف الاستفادة من خبرات الاتحاد في تطوير اللعبة في الشارقة وجلب الخبرات الفنية اللازمة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مجلس إدارة النادي إلى مصر بهدف بحث أوجه التعاون وتقوية العلاقات الرياضية بين النادي والاتحاد لنقل الخبرات المصرية لتطوير قطاع رياضة الكاراتيه وزيادة رقعة الممارسين لها وتأهيلهم. ضم وفد النادي أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس الإدارة، وعبيد السويدى عضو مجلس الإدارة مشرف عام اللعبة، والخبير أيوب محمد حسين لشكرى المدير التنفيذي للنادي وماجد آل على إداري الفريق. واستقبل الوفد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري نائب رئيس الاتحاد العربي، وسيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي، وجرى خلال اللقاء تأكيد التعاون بين الجانبين، والاتفاق على نقل الخبرات لدى الاتحاد المصري للكاراتيه إلى النادي، وتزويد النادي بخبراء تدريب من الاتحاد المصري لعقد دورات تدريبية منتظمة للمدربين واللاعبين، من خلال شراكة استراتيجية.
وأكد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي أهمية الزيارة والاجتماع، وبحث سبل تنمية العلاقات المشتركة، كون الاتحاد يمثل بيت خبرة عريق في اللعبة.
وأشار إلى أن الاتحاد المصري أبدى تعاونه التام لنقل خبراته إلى الشارقة والمساهمة في تطوير رياضة الكاراتيه، وفق آلية واستراتيجية تعزز من تلك الأهداف المشتركة.
وأعرب العويس عن شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد المصري على الترحيب الكبير بالتعاون، مشيراً إلى أن هذا التعاون من شأنه أن يحقق نقلة نوعية في رياضة الكاراتيه في ظل زيادة ممارسيها في مختلف أنديه إمارة الشارقة.
وأضاف: للنادي خطة استراتيجية ورؤية بعيدة المدى في الاستفادة من الخبرات الدولية في مجال رياضات الدفاع عن النفس بصورة كبيرة للعمل على نشر رقعتها في الشارقة، وتنمية قدرات المشاركين والمشاركات بها من مختلف الأعمار، لخلق جيلٍ رياضي ممارس لها، وقادر على تحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة الإماراتية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©