الاتحاد

الرياضي

الشحات: حلم العين مشروع

حسين الشحات

حسين الشحات

أبوظبي (الاتحاد)

قال حسين الشحات النجم المصري المحترف في صفوف العين الإماراتي، إنه ملتزم تماماً بقرارات إدارة ناديه بعدم الحديث لوسائل الإعلام في الفترة الحالية، لحين الانتهاء من مواجهة ريال مدريد، التي تقام مساء اليوم، في إطار نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في أبوظبي، طمعاً في التركيز على اللقب وحصد الفريق الإماراتي للقب البطولة، وتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق بأن يكون أول فريق عربي في التاريخ يحقق اللقب.
أوضح الشحات في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» أنه وزملاءه تخلصوا سريعاً من فرحة الفوز على ريفر بليت والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة بركلات الترجيح، وبدأوا التفكير في كيفية إسعاد الشعب الإماراتي.
وأبدى اللاعب التزامه الكامل بقرارات الإدارة والجهاز الفني، مكتفياً بالتأكيد على أنه سيقاتل لإسعاد الشعب الإماراتي، والوطن العربي كاملاً مع بقية زملائه من خلال الفوز باللقب التاريخي، بعد الإنجاز غير المسبوق ببلوغ نهائي البطولة، وإزاحة بطل أميركا الجنوبية من المونديال.
وأعرب الشحات عن سعادته البالغة بالفوز والتأهل إلى النهائي، مؤكداً أن لاعبي العين أثبتوا أنهم رجال وعلى قدر المسؤولية، وأخرجوا كل ما لديهم من إمكانيات وتفوقوا على أنفسهم، وعادوا أمام العملاق الجنوب أميركي بعد التأخر بهدفين، ونجحوا في الفوز بركلات الترجيح والتأهل إلى النهائي.
وأشار نجم العين، إلى أن الفريق يعيش حلماً جميلا للوطن العربي ودولة الإمارات على وجه التحديد، وسيقاتل اللاعبون من أجل إكمال هذا الحلم وتحقيق اللقب، لإسعاد هذا الشعب الذي يستحق كل الخير، على الرغم من صعوبة مواجهة فريق عملاق بحجم ريال مدريد بطل أوروبا، وحامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، مؤكداً أنه مثلما قاتل اللاعبون أمام ريفر بليت في المرحلة الماضية، سيقاتل الفريق كذلك أمام الميرنجي لتحقيق المفاجأة والفوز باللقب. وعبر النجم المصري عن سعادته البالغة بإشادة كل وسائل الإعلام في العالم بأداء نادي العين، الذي أصبح حديث العالم أجمع في الفترة الماضية، بأدائه الرائع منذ انطلاق البطولة وعبور بطل نيوزيلندا ثم الترجي التونسي وريفر، مؤكداً أن الكل تعاهد قبل انطلاق المونديال على استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة غير مسبوقة والوصول إلى أبعد مرحلة في المونديال، ومحاولة تحقيق إنجاز تاريخي.
حسين الشحات أشاد كثيراً بالدعم الهائل الذي يتلقاه من الجمهور المصري، المساند له ولكل لاعب محترف في الخارج، مشيراً إلى أن الجمهور في مصر يحرص على دعمه ومساندته سواء في الإمارات أو مصر، وهو أمر يسعده بشدة، ويتمنى أن يكون أول لاعب مصري في التاريخ يحقق لقب كأس العالم للأندية، مثلما أصبح أول لاعب من مصر يبلغ نهائي البطولة في التاريخ.

اقرأ أيضا

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»