الاتحاد

الرياضي

حازم إمام: الأطراف وخالد عيسى مصدر القوة

حازم إمام

حازم إمام

القاهرة (الاتحاد)

توقع حازم إمام أسطورة الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن يقدم العين مباراة قوية أمام الريال، مؤكداً أن العين لن يكون خصماً سهلاً أمام بطل أوروبا وحامل لقب البطولة، رغم فارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين.
أوضح حازم إمام أن الفريق العيناوي يمتلك عناصر قوة كبيرة متمثلة في الأطراف، بالإضافة إلى قوة حارس المرمى المتميز خالد عيسى، والذي تألق بشدة في المباريات الأخيرة، وكان أحد الركائز الأساسية التي عبرت بالعين إلى المباراة النهائية لكأس العالم.
وأشار الثعلب إلى أن العين يعتمد كثيراً في طريقة لعبه على قوة لاعبي الأجناب، خصوصاً حسين الشحات الذي يجيد نقل الهجمة سريعاً، إضافة إلى الدعم الإضافي الذي يسانده في اللقاء ويتمثل في الجمهور الإماراتي والجاليات العربية الضخمة التي ستتواجد في مدرجات استاد مدينة زايد الرياضية، لدعم الفريق، حتى يحقق الحلم التاريخي بأن يكون أول ناد عربي يتوج بلقب كأس العالم للأندية.
أسطورة الزمالك شدد على أن عبور العين إلى المباراة النهائية، منح الفريق وجمهوره وكذلك الجمهور العربي، طموحاً كبيراً بأن يكون أول فريق عربي يتوج بلقب المونديال، وهو ما يجعل الفريق يقاتل للتتويج باللقب.
حازم إمام أضاف: العين ازداد طموحه بصورة كبيرة بعدما نجح في عبور المرحلة الأولى، أمام بطل نيوزيلندا بأداء قوي وعودة تاريخية، ووضح ذلك كثيراً بالفوز على الترجي التونسي، ثم وصل إلى قمة الطموح أمام ريفر بليت وأحد أقوى المرشحين للفوز بلقب كأس العالم، ونجح أبطال الإمارات في العودة من التأخر والتعادل ثم الفوز بركلات الترجيح، وبالتالي سيدخل اللاعبون بطموح أن يظل العين محور حديث العالم، بعدما نالوا احترام العالم.

اقرأ أيضا

«الأحمر» ينتزع اللقب الأول البحرين بطلاً لخليجي 24