الاتحاد

الاقتصادي

«الوطني للمسؤولية المجتمعية» يدعم استدامة مشاريع الشركات والمنشآت

سلطان المنصوري يشهد توقيع الاتفاقية (من المصدر)

سلطان المنصوري يشهد توقيع الاتفاقية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

وقع الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية للشركات والمنشآت، اتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي، بهدف تعزيز مستوى التنسيق فيما يتعلق بإدراج ومتابعة وتنفيذ مشاريع وبرامج المسؤولية المجتمعية.
شهد مراسم التوقيع، بمقر وزارة الاقتصاد بدبي، معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ورئيس مجلس أمناء الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية، فيما وقع الاتفاقية كل من المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي، وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، ونائب رئيس مجلس أمناء الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية، وأحمد عبد الكريم جلفار بصفته المدير العام لهيئة تنمية المجتمع بدبي.
وبموجب هذه الاتفاقية يتعاون الصندوق مع الهيئة في عملية تنظيم وإدارة الدعم من الشركات والمنشآت ومؤسسات القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع مجتمعية ذات بعد تنموي مستدام.
وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، إن منظومة المسؤولية المجتمعية في الدولة أصبحت ذات بنية مؤسسية واضحة بعد سلسلة من الخطوات التي تم تحقيقها منذ اعتماد مسار المسؤولية المجتمعية للشركات، وإطلاق عدد من المبادرات والبرامج النوعية لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية وتحفيز ممارساتها وتنظيم آلياتها لدى القطاع الخاص، ويعمل الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية للشركات والمنشآت على الانتقال بتلك البرامج والمبادرات إلى خطط ومشاريع على أرض الواقع.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري