الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد الشارقة يشيد بدعم سلطان القاسمي لأصحاب الهمم

ولي عهد الشارقة يشيد بدعم سلطان القاسمي لأصحاب الهمم
21 ديسمبر 2018 02:06

الشارقة (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أن الدعم اللامحدود، والرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لفئة أصحاب الهمم ساهم في تعزيز دور مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وجهودها في تطوير خدماتها لهذه الفئة التي تجد من سموه كل العناية والاهتمام.
جاء ذلك، لدى تكريم سموه أمس الرعاة والداعمين والوفود المشاركة واللجان المنظمة، لمخيم الأمل التاسع والعشرين، والذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تحت شعار «فلنتحدث حول الإعاقة»، وذلك في أرض المخيم بالمدينة.
وأثنى سموه على عمل مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وجهودها المميزة منذ عقود، في رعاية وتأهيل وتدريب أصحاب الهمم، بمختلف درجاتهم ومستوياتهم، ما يشكل جزءاً رئيساً من استراتيجية إمارة الشارقة في التنمية المستدامة وتوفير كل ما من شأنه دعم المجتمع والارتقاء به، عبر رعاية الأسرة وأفرادها، كونها مدينة عالمية صديقة للسن.
ولفت سموه إلى النجاح الذي لازم مخيم الأمل لهذا العام، حيث يبرز شعاره أهمية مواصلة الجهود لدعم أصحاب الهمم، من مختلف الجهات، ما يثمر عن مزيد من الإجراءات والتطبيقات التي تدعم هذه الفئة وتعمل على ترقية مقدراتها والاستفادة من كافة جهودها لإبراز تطورهم على كافة المستويات النفسية والمجتمعية والمهارية والسلوكية وغيرها.
وقدم سمو ولي عهد الشارقة الشكر والتقدير إلى كافة الجهات الداعمة والراعية لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بشكل عام، ومخيم الأمل التاسع والعشرين بوجه خاص، مؤكداً سموه أن تضافر كافة قطاعات المجتمع ودعمهم، سيعمل على تحقيق الأهداف المرجوة التي نسعى لتحقيقها جميعاً.
وكان حفل التكريم قد بدأ بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعده ألقت المتطوعة عائشة محمد هزيم السويدي، كلمة المدينة، ثمنت فيها الرعاية الكريمة والدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم أصحاب الهمم وضرورة الاهتمام بهم وتوجيه العناية الخاصة لهم والعمل على دمجهم في المجتمع وتنمية قدراتهم ومساعدتهم على تأدية واجباتهم تجاه الوطن والإنسانية، وهو ما تعمل عليه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.
من جانبها، قدمت فضيلة الحداد من وفد مملكة البحرين، في كلمة الوفود المشاركة، الشكر والتقدير إلى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على جهودها الكبيرة في إقامة المخيم، مشيرةً إلى نجاحه في تحقيق أهدافه في إسعاد الأطفال المشاركين من مختلف الدول، بتنوع أنشطته وفعالياته.
وأكد الطالب عمر طارق الراشد من وفد دولة الكويت فخره وزملاؤه بالمشاركة في مخيم الأمل هذا العام، مشيراً إلى استفادتهم الكبيرة من المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات بالمخيم، وممارسة العديد من المهارات وتطويرها، إلى جانب التعرف على الآخرين من الدول المختلفة. كما كرم سمو ولي عهد الشارقة الوفود المشاركة في المخيم، وهم: الجمهورية التركية، ومملكة بوتان، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ودولة الكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب المتطوعين من لجان المخيم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©