الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الريفر يحتفل بلقب "كوبا" الأحد

الريفر يحتفل بلقب "كوبا" الأحد
21 ديسمبر 2018 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

اكتفى ريفر بليت الأرجنتيني بحصة تدريبية صباحية أمس، على ملعب الشعبة العسكرية بأبوظبي، بينما حصل على راحة خلال الفترة المسائية بمقر إقامته، ويودي الفريق اليوم مرانه الأخير، استعداداً لمواجهة جوادالاخار المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غداً، والتي تسبق النهائي الكبير بين الزعيم العيناوي وريال مدريد.
ويخطط الفريق الأرجنتيني لإقامة احتفالية ضخمة على ملعبه «المونومنتال» في بيونس ايرس بعد غدٍ، احتفالاً بلقب كوبا ليبرتادوريس، والذي حققه على حساب نده التقليدي بوكا جونيورز، قبل خسارته الصادمة لعشاقه أمام العين في نصف نهائي مونديال الأندية.
وتأتي الاحتفالية المنتظرة للتخفيف من حدة الهزيمة المونديالية، التي تردد صداها في كل العالم على محبي الفريق، الذي صاحب وصوله إلى أبوظبي جدل كبير، علي خلفية الأحداث التي رافقت مباراتي الذهاب في البطولة القارية أمام البوكا.
ويطمح الريفر للعودة بالمركز الثالث، للتغلب على أحزان عدم بلوغ نهائي كأس العالم، في مباراة يتوقع لها أن تكون أفضل للفريق، الذي أفقده العين توازنه وفرض أفضليته عليه بقوة في نصف النهائي.
وكانت الحصة التدريبية شهدت تدريبات خفيفة للاعبين، تجنباً للإجهاد، قبل أن يؤدي الفريق تمارين تكتيكية، تضمنت علاج الأخطاء التي صاحبت لقاء نصف النهائي، ويتوقع أن تشهد التشكيلة غداً تغييرات كبيرة، عطفاً علي نتيجة المباراة السابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©