الاتحاد

الرياضي

دوري الدرجة الأولى.. العربي يسجل أول انتصار والحصن يعرقل "الإعصار"

الاتحاد

الاتحاد

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

حقق العربي فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مع مدربه الكرواتي ستيلنوفيتش أمس، على حساب مضيفه مصفوت بهدف نظيف أمس، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة، وذلك خلال مواجهة مثيرة شهدت هدف الفوز في «الوقت القاتل»، وتحديداً في الدقيقة 92 عن طريق المهاجم الروماني ميهاي الكيساندر، ليضع العربي أول ثلاث نقاط في رصيده، ليقفز من ذيل الترتيب إلى المركز الثامن على لائحة الترتيب، بينما بقي مصفوت بنقطة فقط وتراجع إلى المركز الأخير.
وأكمل لاعبو مصفوت المواجهة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 بعدما أشهر الحكم خالد الملا البطاقة الحمراء للاعب محمد خميس، علماً بأنها الخسارة الأولى له مع مدربه الجديد بدر طبيب.
وخيم التعادل 1-1 على مباراة حتا وضيفه الحصن بعد مواجهة متكافئة بين الفريقين لم تشهد الإثارة المتوقعة في شوطيها إلا من محاولات فردية، حيث تقدم الضيوف أولاً عن طريق البرازيلي فينيكيوس لويس في الدقيقة 23 ثم أعاد اللاعب ماهر جاسم المواجهة إلى نقطة البداية بعد دقيقتين فقط، بينما شهدت الدقائق الأخيرة مجموعة من الفرص المهدرة للفريقين، ليرفع حتا رصيده إلى 10 نقاط، مقابل 3 للحصن.
وتستكمل مباريات الجولة الخامسة مساء اليوم بإقامة 3 مباريات، حيث يحل خورفكان ضيفاً ثقيلاً على مسافي، ويستقبل العروبة ضيفه التعاون، بينما يلتقي الحمرية مع الذيد، وذلك في سباق مثير لتجميع النقاط على مستوى القمة والقاع في الدوري.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: روح رياضية عالية من الفريقين