الاتحاد

الرياضي

شراكة بين النصر وأكاديمية "دراجون سبورتس" للكاراتيه

 الإدارة النصراوية مع لاعبي الكاراتيه (من المصدر)

الإدارة النصراوية مع لاعبي الكاراتيه (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة الألعاب الرياضية بنادي النصر اتفاقية توأمة وتعاون مع أكاديمية دراجون سبورتس للكاراتيه، بموجبها يمثل لاعبو ولاعبات الأكاديمية النادي في البطولات الرسمية كافة خلال الموسم الجاري، وتتولى الإدارة الفنية للأكاديمية المهام التدريبية للاعبي النادي والإشراف عليهم فنياً، بهدف الوصول بهم إلى المستوى المطلوب الذي يليق باسم وإمكانات وطموح الإدارة.
حضر مراسم توقيع اتفاقية التوأمة في مقر النادي عبد الرازق الهاشمي رئيس شركة الألعاب الرياضية، ومنصور رحمة الفلاسي عضو مجلس إدارة الشركة، ومحمد العور المدير التنفيذي، كما شهد مراسم توقع الاتفاقية كضيف شرف عبدالرحمن أبو الشوارب رئيس شركة كرة القدم الرئيس السابق لشركة الألعاب الرياضية بالنادي.
وشارك أكثر من 30 لاعباً ولاعبة في استعراض اليوم التجريبي الذي سبق مراسم التوقيع.
ورحب الهاشمي بالتعاون مع أكاديمية دراجون سبورتس، متمنياً أن تساهم التوأمة في تحقيق الأهداف المرجوة، مشيراً إلى أن طموح العميد كبير، ودائماً يتطلع لاعبوه إلى الصدارة ليس في لعبة الكاراتيه فقط بل في كل الألعاب.
أما منصور الفلاسي فأثنى على نهج الأكاديمية والقائمون عليها، واعتبرها من المراكز المهمة والمتخصصة في مجال اللعبة، بدليل ما حققته من نتائج مميزة خلال السنوات الأخيرة على مستوى كل الأعمار، بجانب امتلاكها لمجموعة من الكوادر الفنية القادرة على تحقيق طموحات الإدارة النصراوية.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين