الرئيسية

الاتحاد

خليفة يؤكد أهمية استثمار طاقات الإمارات والمغرب

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية شكر جوابية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، وذلك ردا على برقية التهنئة التي كان سموه قد تلقاها من جلالته بمناسبة عيد الفطر السعيد. وفيما يلي نص البرقية:
«بسم الله الرحمن الرحيم.. وبه نستعين والصلاة السلام على رسول الله خير المرسلين.. من خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، تلقيت بعظيم الامتنان برقية جلالتكم لتهنئتنا بحلول عيد الفطر السعيد أعاده الله عليكم بالصحة والعافية وعلى المملكة المغربية الشقيقة بدوام التقدم والرخاء تحت قيادتكم الرشيدة وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالنصر والسؤدد والتمكين.
وأشكر لجلالتكم ما أبديتموه في برقيتكم المقدرة من عبارات رقيقة ومشاعر فياضة تعبر عن عميق العلاقات الأخوية التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.
وإنها لمناسبة مباركة تحثنا بما ترمز إليه من معاني الوحدة والإخاء والتلاقي والمصير المشترك على استثمار ما لبلدينا من طاقات وإمكانات وهبنا الله إياها من أجل العمل على تعزيز أواصر التعاون والتواصل والتضامن والتكامل بيننا بما يحقق مصالح وآمال شعبينا وبلدينا الشقيقين في غد مشرق يحدوه الأمل ويحفه النجاح في جميع المجالات. وأدعو الله السميع العليم أن يكلأ جلالتكم وأسرتكم الكريمة بعنايته وأن يطيل في عمركم وأن يجعل التوفيق حليفكم في قيادتكم الحكيمة لشعب المملكة المغربية الشقيقة لتحقيق تطلعاته وآماله في غد أفضل نحو إدراك درجات العز والتوفيق رعاكم الله. وتفضلوا صاحب الجلالة بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام».
خليفة بن زايد آل نهيان
رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد في يوم الصحة العالمي: مقدمو الرعاية الصحية.. شكراً لكم