الرياضي

الاتحاد

أستراليا تفلت من كمين تايلاند في الدقيقة 86

أفلت المنتخب الأسترالي لكرة القدم من كمين ضيفه التايلاندي وحقق عليه فوزاً صعباً ومتأخراً 2 -1 أمس، في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة في المرحلة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وكان المنتخب التايلاندي هو البادئ بالتسجيل عن طريق تيراسيل دانجدا في الدقيقة 15، ولكن المنتخب الأسترالي رد في الشوط الثاني بهدفين سجلهما جوشوا بليك كينيدي وأليكس بروسكي في الدقيقتين 57 و86.
وسيطر المنتخب الأسترالي على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة، وكان الأكثر هجوماً، والأخطر على المرمى خاصة في الشوط الثاني الذي لجأ فيه الضيوف للدفاع من أجل الحفاظ على التقدم، ثم على التعادل دون جدوى.
واستغل المنتخب التايلاندي إحدى هجماته المرتدة السريعة وسجل منها هدف التقدم الذي أحرزه دانجدا إثر تمريرة عرضية رائعة من جاكابان كيوبروم.
وفي الشوط الثاني، حاصر المنتخب الأسترالي ضيفه داخل منطقة الجزاء، واستغل كينيدي خطأ من حارس المرمى التايلاندي، وتابع الكرة بسهولة إلى داخل الشباك ليكون هدف التعادل.
وقبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، استغل كينيدي كرة عرضية عالية وهيأها لزميله بروسكي أمام المرمى، فلم يجد الأخير صعوبة في إيداعها داخل الشباك مسجلا هدف الفوز الثمين.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت