الرياضي

الاتحاد

أوزيل: ريال مدريد قادر على حصد الثلاثية

أوزيل

أوزيل

قال الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، إن فريقه قادر على حصد ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. وشدد اللاعب في مقابلة نشرتها أمس صحيفة “آس” الاسبانية على أن المسافات التي تفصل بين فريقه وبرشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا الموسم الماضي، باتت أقل رغم خسارة لقب كأس السوبر المحلية أمام الفريق الكتالوني مطلع الموسم الحالي.
وقال أوزيل: “بالتأكيد، كان يمكننا الفوز بكأس السوبر، لكننا كشفنا في هاتين المباراتين أننا بتنا على مقربة منهم كثيراً، وأننا قادرون على منافستهم، سيكون أمراً مثيراً متابعة ذلك في الدوري والكأس ودوري الأبطال، نحن نريد الألقاب الثلاثة وأنا واثق من قدرتنا على الفوز بها جميعا”.
وأضاف: “يجب ألا نتجاهل حقيقة أن لاعبي برشلونة يلعبون معا منذ فترة طويلة، في العامين الماضيين أبرم ريال مدريد العديد من الصفقات، لكن بات من الواضح أن التفاهم بيننا بات أكبر في الملعب، وأننا قادرون على أن نصبح أقوى، لقد قطعنا خطوة أبعد من الموسم الماضي”.
يذكر أن برشلونة سحق منافسه فياريال الذي يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5 - صفر في “كامب نو” يوم الاثنين الماضي في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني، بينما تغلب ريال مدريد في اليوم الذي سبقه على ريال سرقسطة 6 - صفر، فيما كانت المرحلة الأولى من “الليجا” قد تأجلت بسبب إضراب اللاعبين.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!