الإمارات

الاتحاد

انخفاض شكاوى الضمان الصحي في أبوظبي

شهدت الشكاوى التي تتلقاها إدارة الشكاوى بهيئة الصحة في أبوظبي ضد الشركات العاملة في مجال الضمان الصحي انخفاضاً ملحوظاً بلغت نسبته 60 %، ودعت الهيئة الجمهور إلى تقديم ملاحظاتهم ضد شركات التأمين، أو مقدمي الرعاية الصحية سواء من خلال الحضور للهيئة أو من عبر موقع حكومة أبوظبي، أو من خلال رسالة مكتوبة للمناطق النائية أو عبر البريد الإلكتروني، وفقا لأحمد الكندي رئيس قسم الشكاوى والمنازعات بالهيئة.
وذكر الكندي أنه يتم تلقي الشكاوى وإحالتها إلى مركز خدمة العملاء، للاستماع والاطلاع على المستندات المقدمة من جانب الطرفين لمراجعتها قبل اتخاذ قرار بشأنها، وفي حالة وجود مخالفة قانونية في الشكوى يتم إحالتها إلى إدارة التفتيش.

اقرأ أيضا

«الخدمات الحكومية» تؤكد توفير أفضل خدمات حكومية ذكية متكاملة