الاتحاد

الإمارات

محمد بن زايد يحضر مأدبة غداء أقامها علي الشعفار بمنزله في دبي

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم، مأدبة الغداء التي أقامها تكريماً لسموه اليوم علي عبدالله الشعفار وذلك في منزله بمنطقة أم سقيم 1 بدبي.
حضر المأدبة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي ولفيف من كبار الشخصيات والمسؤولين وعدد من المدعوين من أهالي المنطقة.
ورحب الشعفار بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمناً تشريف سموه لهم وتلبيته الكريمة لهذه الدعوة التي تأتي في إطار حرص القيادة الحكيمة في الدولة على التواصل مع المواطنين وزيارتهم تعبيراً عن التلاحم والتضامن بين القيادة والشعب.
وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والحضور الأحاديث الودية وأشاد الجميع برؤية قيادتنا الحكيمة التي تضع الإنسان الإماراتي وازدهار حياته على رأس أولوياتها ومحور اهتمامها في حاضره ومستقبله وهو نهج أصيل أرساه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» منذ بزوغ فجر دولة الاتحاد وهو نهج يواصله قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بكل أمانة وإخلاص وعطاء بمساندة إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وثمن الحضور حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واهتمامه الدائم بالاستثمار في شباب الوطن وبناء أجيال محصنة بالعلم والمعرفة وثقته بقدراتهم في تحقيق الطموحات التنموية الوطنية والحفاظ على ما وصلت إليه الدولة من تقدم وتطور على المستويات كافة بفضل القيادة المباركة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».
رافق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال حضوره المأدبة، سعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

اقرأ أيضا

"ورشتان" للتوعية بقانون "عمال الخدمة المساعدة"