الرياضي

الاتحاد

الوطني يلاقي إندونيسيا ضمن فعاليات إقامة الدولة

أحمد المشهراوي (القدس) - يستضيف المنتخب الأول لكرة القدم نظيره الإندونيسي في القدس منتصف سبتمبر الجاري تزامناً مع توجه فلسطين للأمم المتحدة للاعتراف بإقامة الدولة في خطوة لدعم القيادة برئاسة محمود عباس.
وأكد جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد سينظم عددا من الفعاليات الرياضية، بينها إجراء مباريات مع منتخبات عربية ودولية، موضحاً أهمية الحشد الرياضي والشبابي في مساندة المواقف السياسية.
وأوضح أن إندونيسيا بادرت بدعوة للمؤتمر الوزاري الآسيوي الإفريقي لدعم قضية فلسطين، فضلاً عن تعزيز اتفاقية التعاون المشتركة في مجال الكرة بين الجانبين. وكانت إندونيسيا قد استضافت المنتخب الأول مؤخراً في جاكرتا، وجرى توقيع اتفاقية لاستضافة المنتخبات الوطنية وتأهيل المدربين والحكام. وذكر أن الرياضة ستكون الخط الأول للحراك الشعبي والدولي ويجب أن تتوج حسم معركة شعبنا وقضيتنا.
من جهة ثانية، أعلن اتحاد الكرة قائمة منتخب الناشئين المشارك بتصفيات كأس الأمم الآسيوية في العراق مع اختتام معسكر تدريبي محلي لمدة أسبوعين على ستاد القدس. يذكر أن مجموعته تضم منتخبات العراق المستضيف بالإضافة إلي قطر، إيران، بنجلاديش، وسيغادر المنتخب إلى أربيل 8 الجاري.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت