أرشيف دنيا

الاتحاد

يحدث في الإمارات

متنزه رأس الخيمة

يفتح متنزه رأس الخيمة أبوابه أمام الزوار، وذلك بعد تغيير اسمه من «القرية الحيوانية بعوافي»، وإدخال العديد من التعديلات على مرافقه ليتلاءم مع حاجات مرتاديه، ويزيد من خيارات الترفيه أمامهم.
وقد جرى تزويد المتنزه بالعديد من الإضافات والخدمات بناء على اقتراحات الزوار. كما تم توسيع مساحته لتحسين طاقته الاستيعابية.
المكان: رأس الخيمة
الزمان: اليوم السبت

معرض مدهش للأسر المنتجة

يستمر معرض الأسر المنتجة المقام في مدينة مدهش، باستقبال زواره حتى العاشر من سبتمبر الجاري، بمشاركة 18 أسرة منتجة تنوعت منتجاتهم اليدوية بين الاكسسوارات والعطور والدخون والعبايات والشيل والملابس التراثية وفساتين الأطفال والجلابيات ومواد التجميل. ويحظى المعرض باهتمام وتشجيع عدد كبير من مؤسسات الدولة يتمثل بدعم تلك المؤسسات عبر تخصيص منافذ بيع مجانية لتسويق وعرض وشراء منتجات هذه الأسر، بالإضافة لدعم التدريب.
المكان: مدينة مدهش- دبي
الزمان: اليوم السبت

مسابقة للرماية

أعلن المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2011) الذي يقام خلال الفترة ما بين 14 - 17 سبتمبر الجاري، عن عودة مسابقة تحدي منتجع الفرسان الرياضي الدولي للرماية الحية ورماية الأسهم لتكون جزءاً من دورته التاسعة.
يقام المعرض الدولي للصيد والفروسية بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبدعم من هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، حيث يمكن لزوار المعرض البالغين من العمر 16 عاماً أو أكثر التسجيل في مسابقة الرماية عن طريق زيارة جناح منتجع الفرسان العالمي للرياضة في المعرض وتجربة البندقية المحاكية.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض
الزمان: اليوم السبت

اقرأ أيضا