الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العمال في «قلب الرياضة» بـ «الإمارة الباسمة»

العمال في «قلب الرياضة» بـ «الإمارة الباسمة»
20 ديسمبر 2018 00:06

أسامة أحمد (الشارقة)

كشفت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بالشراكة مع مجلس الشارقة الرياضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس تفاصيل الدورة الثانية التي تنطلق 28 ديسمبر، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب يمثلون 116 فريقاً يتنافسون في 5 ألعاب هي كرة القدم والطائرة والسلة والكريكيت والهوكي، وتتخلل البطولة العديد من الفعاليات المصاحبة، منها دروس مجانية في تعلم كرة القدم.
حضر المؤتمر، سالم القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وعيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، ومحمد أحمد أمين مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالوكالة، والعميد خليفة المري مدير إدارة الخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وعمار حسن آل علي ممثل وزارة الموارد البشرية والتوطين، وفتحي جبر عن شركة فاست، وطارق الخبنشي عن شركة ريتش تارجت، وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي.
وأكد سالم القصير اكتمال الاستعدادات كافة لانطلاق المهرجان العمالي من أجل نشر ثقافة الرياضة وسط هذه الفئة في أجواء تنافسية تسودها الألفة والمحبة متطلعاً لأن تحقق النسخة الثانية كل أهدافها المنشودة، خصوصاً أنها تقام في نهاية عام زايد.
وقال: الدولة تدعم الرياضة حتى يحقق كل منتسب لها طموحاته المطلوبة، خصوصاً أن هيئة تطوير معايير العمل بـ«الإمارة الباسمة» وضعت خطة لتطوير مستوى العمال صحياً وفكرياً ورياضياً.
وحول مشاركة السيدات في النسخة الثانية، أكد أن النسخة الأولى شهدت مشاركة السيدات في كرة السلة، مبيناً أن اللجنة المنظمة للحدث تسعى دائماً لإيجاد الجديد في الدورة الثانية بعد أن حققت الأولى الأهداف المنشودة.
وهنأ عيسى هلال، في بداية حديثه، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بوصول العين إلى نهائي كأس العالم للأندية، والذي أسعد الجميع، مبيناً أن الاهتمام بالعمال في الشارقة سيكون له المردود الإيجابي في إسعاد هذه الفئة، مثمناً جهود هيئة تطوير معايير العمل برئاسة سالم القصير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©