الاتحاد نت

الاتحاد

"إيفان الرهيب" يعد الكفتة والنقانق من لحم ضحيته

اعترف قاتل روسي مولع بأكل لحوم البشر بأنه ذبح ضحيته ثم قام بتقطيع أوصال الجثة وصنع من لحمها نقانق وكفتة وأصنافا أخرى "شهية" على حد تعبيره!

وخلال إخضاعه للاستجواب، اعترف القاتل لشرطة مدينة "مورمانسك" بأنه مصاب برغبة جامحة في التهام لحوم البشر، وقال انه قد تعرف على ضحيته من خلال موقع انترنتي مخصص للتعارف بين الشواذ جنسيا.

ووفقا لما أوردته وسائل إعلام روسية فإن آكل لحوم البشر البالغ من العمر 21 عاما دأب قبل إلقاء القبض عليه على التباهي والتفاخر عبر شبكة الانترنت بمهاراته في مجال إعداد أكلات من اللحوم البشرية، بما في ذلك الاطباق المصنوعة من الضلوع، وبث القاتل الشاب الذي يدعى «ايفان» مقاطع فيديو عبر الانترنت يستعرض فيها مهاراته تلك، لكن الشرطة قامت بإزالة تلك المقاطع لاحقا نظرا لبشاعتها.

وأوضح آكل لحوم البشر انه نجح في استدراج ضحيته البالغ من العمر 32 عاما الى شقته حيث ذبحه بسكين مطبخ ثم قام بتقطيع الجثة قبل ان يطبخ منها أكلات مختلفة من بينها النقانق والكفتة والضلوع المشوية على الفحم.

وأشار إلى انه اختار شخصا شاذا جنسيا كي يكون ضحيته الاول لانه اعتقد ان الشواذ جنسيا يحرصون على التكتم على هوية الأشخاص الذين يتعارفون عليهم خشية ان يتم افتضاح امر شذوذهم.


وكشفت سلطات التحقيق عن ان القاتل اقر بأنه كان يرغب في آن يكرر محاولته تلك وصولا إلى عشر مرات كي يشبع ولعه بالتهام لحوم البشر.

ومن المقرر إخضاع المتهم الى سلسلة من الفحوصات النفسية قبل إحالته إلى المحاكمة بتهمة القتل العمد والتمثيل بالجثة وأكل لحوم البشر.




اقرأ أيضا