الاتحاد نت

الاتحاد

جمهور "فيسبوك" يطالب بـ"الملكة 2"

أبدى جمهور موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" رغبته في أن يكون هناك جزء ثان من مسلسل الملكة الذي كان يذاع خلال شهر رمضان، معتبرين أن نهاية المسلسل لم تكن واضحة أو "مغلقة" على حد تعبيرهم.

وفى هذا الإطار، كتب مشارك "النهاية ما كانت واضحة نبي جزء ثان إن شاء الله المطالبة بجزء ثان توصل لطاقم مسلسل الملكة". وقال محمد: "أنا راح اسوي إزعاج ليما تسوون "الملكة "2 إن شاالله". وعلق أحمد ابو سلطان "نبي جزء ثان أحداث المسلسل لم تنته بنهاية آخر الحلقات".

وكتبت لهفة شوق (اسم مستعار) "صراحة المسلسل روعة بكل شيء تصوير وإخراج وطاقم تمثيل مميز والأهم لايقين على أدوارهم وكتير محمد بوشهري وحلا ثنائي لا يقين على بعض لأنه دايماً ما عندنا نحن العرب ثنائي فني بس يا ريت يكون في جزء ثان من الملكة".

وأبدى كثيرون إعجابهم بالأداء التمثيلي لهدى حسين، رغم اعتراض البعض على أدائها أغاني بالمسلسل. وكتبت رضوى "هدى حسين ممثلة رائعة لكن صوتها مو هالقد". وقالت مشاركة: "صوتها ما عجبني بس المسلسل كتير حلو" . وقالت زينب علي: "الصراحة المسلسل كان جميل جداً عجبني كتير وأكثر شيء عجبني مكياج هدى حسين عجيب والله".

وعلق أبو تغريد: "مشكورين أمتعتمونا بالعرض الأكثر من رائع مع نجوم مبدعين ومخرج غني عن التعريف.. أنا أطالب بجزء ثان لمسلسل "الملكة" حيث تعلقت بهدى ورائد". وكتبت نسرين "كنت أتمنى إن هدى ورائد ما يتخلون عن حبهم بس شنو نسوي غير إننا ندعي على الكاتب".

يذكر أن مسلسل" الملكة" قد أثار ضجة كبيرة بسبب تعرضه مباشرة لحياة أهل الفن في المجتمعات الخليجية، خاصة في ظل ما تردد عن أن المسلسل هو تجسيد لحياة فنانات معروفات، وتردد أن المسلسل تجسيد لحياة هدى حسين بطلة العمل، وهو ما نفته في أكثر من لقاء إعلامي.
والمسلسل من تأليف فهد العليوة وإخراج خالد الرفاعي وبطولة هدى حسين ومريم الصالح ومحمد جابر وانتصار الشراح وأمل العنبري وحمد بوشهري والمطرب حمود ناصر.





اقرأ أيضا