الإمارات

الاتحاد

إقبال وازدحام شديدان على المراكز الترفيهية في «الغربية» ثالث أيام العيد

شهدت المراكز الترفيهية و«المولات» وملاعب الأطفال إقبالاً كبيراً من الأهالي خلال ثالث أيام العيد، حيث اصطحبت الأسر والعائلات أطفالهم إلى المراكز الترفيهية للاستمتاع بأجواء العيد والاحتفال مع الأطفال بالألعاب والفعاليات المتنوعة التي تقدمها المراكز الترفيهية.
ويؤكد محمد الفلاحي المدير التنفيذي لمركز «سيتي مول»، والذي يضم أكبر مركز ترفيهي في الغربية أن نسبة الإقبال على المركز خلال العيد بلغت 100 % حيث شهدت تواجدا كبيرا للمئات من الأسر والعائلات للاستمتاع بالألعاب المختلفة التي تم توفيرها لتناسب جميع الأعمار ومختلف المستويات وذلك خلال فترات المساء والظهيرة.
وأشار الفلاحي إلى أن إدارة المركز وضعت برامج متميزة لجذب الزوار وتنظيم الفعاليات المتنوعة التي تلبي احتياجات جميع الزوار من مختلف الجنسيات، نظراً لما يمثله المركز من أهمية في نفوس أهالي «الغربية» كونه المتنفس الترفيهي الأهم في المنطقة.
واعتبر علاء محمد مقيم في مدينة زايد أن المراكز الترفيهية تعتبر الأفضل لديه في قضاء العيد خاصة في هذه الأوقات من السنة والتي تتقلب فيها الظروف الجوية وكذلك ترتفع درجة الحرارة والرطوبة.
ويشير جلال سعيد إلى انه كان يفضل الذهاب إلى أبوظبي للاستمتاع بالعيد في المتنزهات التي تضم ألعابا مائية، وتعتبر مصدر سعادة كبيرا للأطفال، ولكن لظروف خاصة اضطر للبقاء وحرص على اصطحاب أطفاله إلى المراكز الترفيهية لقضاء العيد معهم بها.
ومن جهة أخرى شهدت الحدائق العامة تزايداً في أعداد الزوار خاصة مساء أمس الأول بعد تساقط الأمطار الذي ساهم في صفاء الجو واعتدال الطقس بشكل جعل الخروج إلى الأماكن المفتوحة والحدائق العامة متعة كبيرة للزوار. وحظيت حديقة مدينة زايد بالنصيب الأكبر في عدد الزوار من الأسر والعائلات والأطفال.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»