الرياضي

الاتحاد

مانشستر سيتي يتعاقد مع المخضرم هارجريفز

هارجريفز

هارجريفز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أمس الأول عن تعاقده مع اللاعب الدولي السابق اوين هارجريفز في صفقة انتقال حر. وتخلى مانشستر يونايتد عن خدمات هارجريفز “30 عاما” في الموسم الماضي بعدما تسببت الإصابة المزمنة في الركبة في مشاركته في 11 دقيقة فقط خلال الموسمين الأخيرين له مع الفريق. ونشر هارجريفز تسجيلات له على الموقع الالكتروني “يوتيوب” وهو يشارك في تدريبات مانشستر سيتي بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية.
واستبعد نادي مانشستر سيتي أمس الأول لاعبين غير مرغوب فيهما في النادي، حيث عاد كريج بيلامي إلى صفوف ليفربول بينما رحل شون رايت فيلبس إلى صفوف كوينز بارك رينجرز.
وقضى بيلامي الموسم الماضي على سبيل الإعارة في كارديف سيتي قبل أن يكشف سيتي عن رغبته في التخلص من اللاعب لتوفير راتبه “المرتفع”. ولعب بيلامي في صفوف ليفربول موسم 2007/2006، ورفض عرضا للانضمام إلى توتنهام ليعود إلى ليفربول بعقد يمتد لعامين. وقضى رايت فيلبس فترة احترافية ثانية في مانشستر سيتي استمرت ثلاثة أعوام، ولكنه افتقد المشاركة في التشكيل الأساسي للفريق ليرحل إلى كوينز بارك.
من جانب آخر، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي أمس الأول أنه تعاقد مع لاعب خط الوسط راؤول ميراليس من ليفربول منافسه في الدوري الممتاز. وقضى تشيلسي أغلب فترة الانتقالات الصيفية في محاولات لضم لوكا مودريتش ولكن اللاعب الكرواتي ظل ضمن صفوف توتنهام.
وقدم ميراليس طلب انتقال من ليفربول قبل أقل من ساعة من انتهاء فترة الانتقالات، وسيشغل المكان الذي كان يأمل تشيلسي أن يشغله مودريتش. وكان أندريه فيلا-بواش المدير الفني لتشيلسي قد درب ميراليس “28 عاما” في فريق بورتو البرتغالي قبل أن ينتقل اللاعب إلى ليفربول.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»