الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

جانب من سيرك دو سوليه «مايكل جاكسون ذا إمورتال» (من المصدر)

جانب من سيرك دو سوليه «مايكل جاكسون ذا إمورتال» (من المصدر)

سيرك «دو سوليه»
تستمر عروض سيرك دو سوليه «مايكل جاكسون ذا إمورتال» العالمية، والتي تقدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، في استقطاب جمهور كبير. ويقدم العرض، الذي تنظمه شركة «دوفنت»، التابعة لقطاع المشاريع الترفيهية في «مراس القابضة»، بالتعاون مع «سيرك دو سوليه»، لغاية 14 يناير في مركز دبي التجاري العالمي.
ويتميز هذا العرض بطابع خاص كونه يجمع بين عملاقين من عالم الموسيقى والترفيه؛ مايكل جاكسون، وسيرك دو سوليه، ما يجعل هذا الحدث ظاهرة عالمية تفوق أي حدث آخر استضافته دبي من قبل. وسيكون العرض أقرب فرصة تتيح للجمهور مشاهدة حفل مباشرة لمايكل جاكسون مع اللمسات والعروض الفنية الرائعة لسيرك دو سوليه.
المكان: مركز دبي التجاري العالمي
الزمان: اليوم

فاشن نايشن
تختتم اليوم فعاليات معرض الموسم الثاني من «فاشن نايتس»، في فندق الشنجريلا بأبوظبي، والذي كان انطلق في الأول من يناير. وضم المعرض أكثر من أربعين مشاركة من دول الخليج العربي، يقدمن تصاميمهن من عباءات وفساتين كاجوال وسهرات وأكسسوارات، ومنهن صانعات بخور وعطور. كما تشارك بعض الفتيات ببيع أنواع من الحلوى التي صنعنها بأنفسهن، ويقمن بتزينها وتقديمها.
ويقيم المعرض قسماً يذهب ريعه إلى الهلال الأحمر دعماً لحملة «قلوبنا مع أهل الشام».
المكان: فندق الشنجريلا في أبوظبي.
الزمان: اليوم.
«دبي للتسوق»
تتواصل فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق، الذي يحمل في جعبته أكثر من 150 فعالية متميزة، والكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة. وسيعيش زوار المهرجان على مدى 32 يوماً أجواء الفرح والترفيه والاحتفالات والجوائز، اعتباراً من الثاني من يناير الجاري إلى الثاني من فبراير المقبل، ليختبروا تجارب «التسوق بكل روائعه».
المكان: دبي
الزمان: اليوم

«مهرجان عوافي»
تتواصل فعاليات «مهرجان عوافي» في دورته الـ11، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والألعاب المتنوعة، والمسابقات التراثية، وفرقة العيالة، إلى جانب عروض شعبية، وعرض لفرقة الطبول، ومحاضرات تثقيفية اجتماعية هادفة، وبطولة كمال الأجسام، وعروض الدراجات النارية، وفعالية «اسأل مع مصبح المقبالي».
المكان: منطقة عوافي - رأس الخيمة
الزمان: اليوم

مهرجان الشتاء
يواصل «مهرجان الشتاء»، الحدث الأول من نوعه في «عالم فيراري أبوظبي»، فعالياته، حيث تمتزج تجارب المهرجان المميزة بشعور البرودة الذي تبعثه عروضه الفريدة باستضافتها أبطال التزلج الأولمبيين على حلبة تزلج أقيمت خصيصاً لهذا الغرض.
في حين يقدم فنانو عالم فيراري أبوظبي رسومات جدارية وأرضية ثلاثية الأبعاد تسحر الأبصار بمزجها بين الإبداعات اللونية والأسرار الفنية.
كما يحظى الزوار الصغار بفرصة المشاركة في الألعاب والأنشطة الفنية التي تقام في منطقة الفنون.
المكان: عالم فيراري أبوظبي، جزيرة ياس، أبوظبي.
الزمان: اليوم.

اقرأ أيضا