الرياضي

الاتحاد

الجنيبي: مطالبون بتلبية نداء الوطن

أكد عبد الله الجنيبي نائب رئيس لجنة دوري المحترفين لكرة القدم أن كل الشارع الرياضي مطالب اليوم بالوقفة القوية خلف المنتخب الوطني في مباراته أمام الكويت ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكذلك في بقية المباريات خلال مشوار التصفيات خاصة التي تقام داخل الدولة.
وكشف الجنيبي أنه وخالد الفهيم عضو لجنة دوري المحترفين سيشاركان في التشجيع من مدرجات الدرجة الثانية لاستاد طحنون بن محمد بالقطارة الذي يستضيف المباراة. وقال: على جمهور الأبيض أن يدرك تماما أن عامل الأرض والجمهور مؤثران جدا في المباريات وفي مستوى اللاعبين من الناحية النفسية فكلما كان العدد كبيرا والتشجيع قوياً انعكس ذلك على اللاعبين في الملعب وزاد حماسهم في الأداء، لذلك على كل مشجع أن يقوم بواجبه بالشكل المطلوب حتى يتحقق ما نرجوه جميعا بانطلاقة قوية للأبيض في هذه المرحلة من التصفيات.
وأضاف: ظل عدد من الجمهور يطالب بالنتائج وهو يتابع من بعد، ويجب عليه أن يقوم بدوره أولا بالتواجد في الملعب ثم يطالب بالنتائج التي ستتحقق بكل تأكيد متى ما قامت كل فئة في السوط الرياضي بواجبها على النحو المطلوب تجاه المنتخب الوطني الذي يمثل خلاصة الجهد والعمل في كرة القدم بالدولة.
وأشار عبد الله الجنيبي إلى أن كل المؤشرات تؤكد أن المنتخب قد أكمل استعداده تماما لمواجهته أمام الأزرق الكويتي، مدللا بالمستوى الجيد الذي قدمه لاعبو الأبيض في مباراتهم الودية الأخيرة أمام العنابي القطري، وقال: لقد كان العرض جيدا والنتيجة متميزة اثبت من خلالها هجوم المنتخب انه على الموعد، ونأمل أن يتكرر هذا السيناريو الليلة حتى تكون الانطلاقة في هذه المرحلة من التصفيات بالقوة المطلوبة.
وحذر الجنيبي في ذات الوقت من خطورة المنتخب الكويتي الذي يسعى لنفس الهدف وهو كسب أول 3 نقاط، مبينا أن الجدية والعمل بنفس واحد منذ بداية المباراة وحتى نهايتها مع الالتزام بما يطلبه الجهاز الفني سيكون كفيلا بجعل النتيجة بيضاء والسعادة إماراتية.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»