الرياضي

الاتحاد

سمير: قادرون على تكرار سيناريو أول موسم للمحترفين

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان تدريباته بملعبه الفرعي اليوم، بعد أن منح مدربه العراقي عبد الوهاب عبد القادر اللاعبين راحة لمدة 72 ساعة بمناسبة العيد، حيث سيبدأ الجهاز الفني تنفيذ المرحلة الإعدادية الأخيرة التي تشتمل على معسكر داخلي لمدة 7 أيام في إطار البرنامج الموضوع للمشاركة في بطولات الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة الأهلي في كأس اتصالات 15 سبتمبر، فيما يدشن مشاركته في النسخة الرابعة لدوري المحترفين بمواجهة بني ياس. وتبذل الإدارة البرتقالية جهوداً كبيرة للحصول على موافقة بعض الأندية من أجل إقامة مباراتين على الأقل استعداداً لخوض غمار الموسم الجديد.
يُشار إلى أن عجمان لعب 4 مباريات تجريبية بعد عودته من معسكره الخارجي بتركيا، فاز على الشارقة مرتين، فيما خسر أمام النصر والشباب.
من ناحيته، وصف سمير إبراهيم مدافع الفريق عودته مجدداً إلى عجمان بالطبيعية في أعقاب الاهتمام الكبير الذي وجده من إدارة النادي، وقال: سأبذل قصارى جهدي مع الفريق خلال هذا الموسم لتحقيق النتائج الإيجابية، خاصة أنه يملك مقومات تكرار سيناريو أول موسم لدوري المحترفين والذي كان فيه البرتقالي الحصان الأسود وحديث المراقبين.
وأشار سمير إلى أن النسخة الرابعة لدوري المحترفين ستكون فوق صفيح ساخن ولن تعترف بالتكهنات المسبقة في أعقاب التحضيرات الجيدة لجميع الأندية ونجاحها في استقدام مدربين وأجانب جيدين، مما سينعكس إيجاباً على فنيات المسابقة.
وأضاف أن أبواب المنافسة ستكون مفتوحة ولن تقتصر على فرق بعينها، حيث أتوقع حسم درع الدوري هذا الموسم في الأمتار الأخيرة في أعقاب وصول الاحتراف إلى محطته الرابعة.
وعن التجارب التي خاضها فريقه بعد العودة من تركيا، قال إن عجمان استفاد من المباريات وإن الجهاز الفني يعمل للوصول إلى التشكيلة المثالية التي سيخوض بها الدوري ومعالجة السلبيات التي أفرزتها المرحلة السابقة، خاصة أن كاس اتصالات على الأبواب، وذلك بإيجاد البديل الجاهز القادر على سد النقص الذي قد يحدث في لحظة بعامل الطرد أو الإصابة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»