أرشيف دنيا

الاتحاد

ميل جيبسون يدفع 750 ألف دولار لشريكته السابقة

يتوجب على ميل جيبسون دفع 750 ألف دولار لشريكته السابقة أوكسانا جريجــورييفا، في إطار اتفاق يمنح الممثل والمخرج الأسترالي الأميركي الحضانة المشتركة لابنتهما، على ما قرر قاض من لوس أنجلوس أول أمس الأربعاء.
وبحسب الاتفاق، يتوجب على ميل جيبسون تأمين الانتفاع الشرعي من منزله الخاص لابنته لوسيا البالغة من العمر 22 شهرا. أما أوكسانا جريجورييفا فيحق لها الاستفادة هي وابنتها من المنزل الواقع في لوس أنجلوس إلى أن تبلغ لوسيا 18 عاما. وقال ميل جيبسون خلال الجلسة «حضرة القاضي، أود أن أشكرك لأنك توصلت إلى تسوية منطقية لهذه المسألة».
وشكرت جريجورييفا وهي موسيقية روسية في الاربعين من العمر القاضي بدورها ووعدت بأن تقدم إلى لوسيا الأفضل. وكان ميل جيبسون قد عقد اتفاقا في مطلع هذا العام مع النيابة العامة لتفادي السجن بعدما اتهمته جريجورييفا بتعنيفها، فوضع ثلاث سنوات تحت المراقبة.
وسيدفع جيبسون المبلغ المتفق عليه حتى الأول من يناير 2016، وذلك على ثلاث دفعات قيمة كل منها 250 ألف دولار.
ويمنع الاتفاق الطرفين من نشر مقالات أو كتب أو «تسجيلات جديدة» عن علاقتهما، في إشارة إلى نشر محادثة هاتفية كان ميل جيبسون يصرخ فيها على جريجورييفا. في يناير 2010 اتهمت جريجورييفا الممثل البالغ من العمر 55 عاما بتعنيفها، في وقت كانت العلاقة بينهما متوترة بسبب خلافهما على حضانة ابنتهما. بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، انفصل الممثل والموسيقية السنة الماضية وحصل ميل جيبسون على الحضانة المشتركة لابنته التي يحق لها المطالبة بحصة من الميراث مساوية لحصة أولاد الممثل السبعة الآخرين من زوجته الأولى روبين.

اقرأ أيضا