الاتحاد

الإمارات

تكريم مراقب و3 عمال أنقذوا فتاتين من الغرق بالحمرية

الشامسي والجلاف مع المكرمين (من المصدر)

الشامسي والجلاف مع المكرمين (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

كرم مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية صباح أمس بمقر بلدية الحمرية مراقباً وثلاثة من عمال بلدية الحمرية، تقديراً لجهودهم في إنقاذ فتاتين من الغرق على شاطئ الحمرية، وعلى إنسانيتهم وهرولتهم لإنقاذ الفتاتين من غرق محقق بسبب الأحوال الجوية التي تمر بها الدولة، حضر التكريم، المقدم علي الجلاف مدير مركز شرطة الحمرية الشامل، يرافقه عدد من الضباط والأفراد.
وأعرب مبارك راشد الشامسي عن سعادته وضباط مركز شرطة الحمرية الشامل بالتضحية التي قدمها المراقب وعمال البلدية خلال وجودهم على شاطئ الحمرية لأداء مهامهم في تنظيف الحمرية، بعد استغاثة الغريقتين بالتدخل لإنقاذهما لحين وصول فرق الانقاذ والاسعاف.
وأشار إلى أن هذا التدخل السريع من قبلهم يعبر عن إخلاصهم والتضحية بحياتهم في تقديم الواجب في مختلف الظروف وفي جميع الأماكن، مؤكداً حرص كافة أفراد البلدية على أداء واجبهم الانساني النبيل، ودعا الشامسي المجتمع إلى أخذ الحيطة والحذر خلال ارتياد البحر، تحسباً للأحوال الجوية الحالية التي تسود الدولة.
بدوره، قدم المقدم علي الجلاف، مدير مركز شرطة الحمرية الشامل الشكر والثناء للمراقب وعمال البلدية على دورهم النبيل، وقيامهم في انقاذ حياة إنسانتين تعرضا للغرق، معتبراً هذا العمل من أنبل وأشرف الأعمال التي يقدمها الفرد لله والانسانية.
بعدها، قام مبارك الشامسي، يرافقه المقدم علي الجلاف بتكريم المراقب والعمال .

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: حريصون على تطوير العلاقات مع الهند